×
آخر الأخبار
"صحراء الموت".. دراسة استقصائية تبيّن تأثيرات إغلاق الطرق على اليمنيين صنعاء.. ضغط "شعبي" ينجح في استئناف معرض تسوق بعد إغلاقه من قيادي حوثي بحجة "الاختلاط" مليشيا الحوثي "تبتز" قطاع الصرافة بقرار جديد اختتام العام الدراسي في 40 روضة بمأرب  محلل عسكري: بغرق السفينة "روبيمار" يقترف الحوثي جريمة شنيعة تجاه الأمن والسلامة البحريين رئيس الوزراء: غرق سفينة السفينة "روبيمار" كارثة تهدد حياة الاجيال لعشرات السنوات مئات الآلاف يتظاهرون في تعز "المحاصرة" تنديدا بجرائم الاحتلال الإسرائيلي بحق سكان غزة وزير الصحة يشدد على ضرورة التزام المنظمات بخطط الاستجابة التابعة للوزارة غزة .. 112 شهيدا و760 مصاباً في مجزرة شارع الرشيد اختتام بطولة مأرب الثالثة للملاكمة  

فريق الخبراء يحقق في نهب الحوثيين لـ "أصول" الغرفة التجارية بصنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


السبت, 09 ديسمبر, 2023 - 06:36 مساءً

كشف تقرير خبراء الأمم المتحدة عن عملية نهب قامت بها مليشيا الحوثي الانقلابية عقب اقتحام مقر الغرفة التجارية والصناعية في صنعاء.

وذكر التقرير الأخير للخبراء أن الفريق تلقى إفادات بأن مليشيا الحوثي صادرت أصول الغرفة التجارية في صنعاء، موضحاً أنه يتم التحقيق في هذه المسائل.

وفي يوليو الماضي اقتحمت مليشيا الحوثي، مقر الغرفة التجارية والصناعية في العاصمة المختطفة صنعاء في إطار انتهاكاتها واستهدافها للقطاع التجاري والخاص.

وعينت المليشيا أحد أتباعها ويدعى "علي الهادي" رئيسا للغرفة التجارية بينما المدعو محمد صلاح نائبا، كما سعت للسيطرة الكلية على القطاع الخاص في مناطق سيطرتها.

وكانت الحكومة الشرعية قد أدانت ذلك، واعتبرت أن هذه الخطوة تؤكد مضي مليشيا الحوثي في تنفيذ مخططها لتدمير القطاع الخاص والقضاء على البيوت التجارية في المناطق الخاضعة لسيطرتها، لصالح شركات ومستثمرين موالين لها.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً