×
آخر الأخبار
الداخلية: الجوازات الصادرة من مصلحة الهجرة بصنعاء غير معتمدة وقفات شعبية في تعز ومأرب تندد بالجرائم الجماعية لقوات الاحتلال الإسرائيلي في غزة "رايتس رادار" تدين حملة الاختطافات الحوثية بحق العاملين في النشاط الإنساني مليشيا الحوثي تفرض ترديد "الصرخة" نهاية كل حصة في مدارس صنعاء الإعلان عن تأسيس الملتقى الوطني لتوطين العمل الإنساني اليمنية تعلن استئناف رحلاتها من صنعاء إلى عمّان وفاة واصابة ست طالبات في احدى مدارس في امانة العاصمة صنعاء مهرجان جماهيري واسع لحرائر امانة العاصمة في محافظة مأرب مليشيا الحوثي تواصل إخفاء "سارة الفائق" وترفض السماح بزيارتها هيئة للأسرى والمختطفين تؤكد إصدار الحوثيين لـ 145 قرار إعدام بحق مختطفين مدنيين

فريق الخبراء يحقق في نهب الحوثيين لـ "أصول" الغرفة التجارية بصنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


السبت, 09 ديسمبر, 2023 - 06:36 مساءً

كشف تقرير خبراء الأمم المتحدة عن عملية نهب قامت بها مليشيا الحوثي الانقلابية عقب اقتحام مقر الغرفة التجارية والصناعية في صنعاء.

وذكر التقرير الأخير للخبراء أن الفريق تلقى إفادات بأن مليشيا الحوثي صادرت أصول الغرفة التجارية في صنعاء، موضحاً أنه يتم التحقيق في هذه المسائل.

وفي يوليو الماضي اقتحمت مليشيا الحوثي، مقر الغرفة التجارية والصناعية في العاصمة المختطفة صنعاء في إطار انتهاكاتها واستهدافها للقطاع التجاري والخاص.

وعينت المليشيا أحد أتباعها ويدعى "علي الهادي" رئيسا للغرفة التجارية بينما المدعو محمد صلاح نائبا، كما سعت للسيطرة الكلية على القطاع الخاص في مناطق سيطرتها.

وكانت الحكومة الشرعية قد أدانت ذلك، واعتبرت أن هذه الخطوة تؤكد مضي مليشيا الحوثي في تنفيذ مخططها لتدمير القطاع الخاص والقضاء على البيوت التجارية في المناطق الخاضعة لسيطرتها، لصالح شركات ومستثمرين موالين لها.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً