×
آخر الأخبار
"صحراء الموت".. دراسة استقصائية تبيّن تأثيرات إغلاق الطرق على اليمنيين صنعاء.. ضغط "شعبي" ينجح في استئناف معرض تسوق بعد إغلاقه من قيادي حوثي بحجة "الاختلاط" مليشيا الحوثي "تبتز" قطاع الصرافة بقرار جديد اختتام العام الدراسي في 40 روضة بمأرب  محلل عسكري: بغرق السفينة "روبيمار" يقترف الحوثي جريمة شنيعة تجاه الأمن والسلامة البحريين رئيس الوزراء: غرق سفينة السفينة "روبيمار" كارثة تهدد حياة الاجيال لعشرات السنوات مئات الآلاف يتظاهرون في تعز "المحاصرة" تنديدا بجرائم الاحتلال الإسرائيلي بحق سكان غزة وزير الصحة يشدد على ضرورة التزام المنظمات بخطط الاستجابة التابعة للوزارة غزة .. 112 شهيدا و760 مصاباً في مجزرة شارع الرشيد اختتام بطولة مأرب الثالثة للملاكمة  

إب.. مليشيا الحوثي تقتل شيخًا قبَليًا وتختطف جثمانه

العاصمة أونلاين/ إب


الخميس, 07 ديسمبر, 2023 - 05:21 مساءً

أقدمت مليشيا الحوثي الإرهابية على قتل شيخ قبَلي واختطاف جثمانه، في إحدى بلدات محافظة إب (وسط اليمن)، في ظل انتهاكات واسعة ترتكبها المليشيا بحق سكان المحافظة الرازحة تحت سيطرتها منذ تسع سنوات.
 
مصادر محلية أكدت أن مليشيا الحوثي استهدفت بحملة مسلحة تحوي عددًا من الأطقم والآليات، أمس الأربعاء، منطقة المساجيد في عزلة "الحوج القبلي" بمديرية ريف إب، شمالي مركز المحافظة.
 
وأضافت المصادر أن المليشيا الإرهابية استهدفت منزل الشيخ "هيثم المقرعي"، الذي يرفض الخضوع لسياساتها، تحت ذريعة أنه مطلوب لأجهزتها الأمنية، قبل أن تتخلص منه.
 
وأوضحت المصادر أن الحملة الحوثية قامت بمحاصرة منزل الشيخ "المقرعي"، لتندلع على إثرها مواجهات بين الجانبين قُتل فيها الشيخ وأُصيب أحد مرافقيه.
 
وأشارت المصادر إلى أن المليشيا، المدعومة إيرانيًا، قامت بأعمال بلطجة واعتداءات في المنطقة التي لا تزال تشهد توترًا أمنيًا.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً