×
آخر الأخبار
في بيان أممي الإفصاح عن دخول أكثر من 50 مليون طن متري من البضائع إلى موانئ الحوثيين أمين إصلاح أمانة العاصمة يؤكد فشل كل محاولات الحوثي إخفاء صورته الشيطانية طوال فترة الانقلاب من هو القيادي الإيراني الذي يدير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر؟ صدور النسخة الإنجليزية من كتاب "الجريمة المُركّبة أصول التجويع العنصري في اليمن"  منظمة أممية: 10 مليون طفل يمني بحاجة ماسة إلى المساعدات مع "ادعاء" نصرة غزة.. "أمهات المختطفين" لـ "الحوثيين": أفرجوا عن أبنائنا بعد يوم من وفاة المختطف "الحكيمي".. مصادر حقوقية ترصد وفاة "مختطف" في سجن "حوثي" ما وراء تراجع مركزي "صنعاء" عن قراره التصعيدي ضد البنوك وشركات الصرافة العاملة في عدن؟ منظمة دولية تنتقد أحكام الإعدام الحوثية وتعتبرها انتهاكات جسمية للقانون اليمني واشنطن تفرض عقوبات على كيانات إيرانية بينها مليشيا الحوثي

لماذا اقتحمت عناصر الحوثي الغرفة التجارية في صنعاء؟

العاصمة اونلاين - خاص


الخميس, 01 يونيو, 2023 - 12:08 صباحاً

اقتحمت مليشيا الحوثي يوم الأربعاء مقر الغرفة التجارية والصناعية في صنعاء، وذلك بعد ايام من اصدار بعد أيام على اصدار الاتحاد العام للغرف التجارية بيانا استنكر فيه الممارسات والاجراءات التعسفية للحوثيين ضد القطاعين التجاري والصناعي.
وذكر مصدر محلي إن محمد المطهر المعين وزيرا للتجارة في حكومة الحوثي غير المعترف اقتحم الغرفة التجارية في منطقة الحصبة برفقة العشرات من المسلحين التابعين له.
وذكر المصدر أن المطهر عين علي الهادي رئيسا للغرفة ومحمد صلاح نائبا له بصورة غير قانونية 
 
 الخبير الاقتصادي عبدالواحد العوبلي قلل من شأن ذلك وتأثيره على الوضع الاقتصادي ، وقال لـ"العاصمة أونلاين" إن اقتحام الغرفة التجارية يهدف لتكميم أفواه التجار فقط، والذين طالما عانوا الامرين من ممارسات الميليشيات الحوثية.
وكان اتحاد الغرف التجارية في صنعاء قد أوضح في وقت سابق إن اجراءت الحوثيين الاخيرة تهدف الى خراب الشركات التجارية والصناعية.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير