×
آخر الأخبار
مظاهرات في تعز والخوخة تؤيد قرارات البنك المركزي وترفض أي تراجع عنها البنك المركزي يدين التعسفات الحوثية بحق القطاع المصرفي بصنعاء ويحذر من استمراراها حماس تنفي وقف مفاوضات صفقة التبادل مجلس إدارة شركتي "الدوائية الحديثة" و"العالمية للأدوية" يؤكد اختطاف ونهب ممتلكات الشركتين في صنعاء   مأرب.. فعالية جماهيرية لأبناء صنعاء دعماً للجيش والمقاومة الأمم المتحدة تقول إنها تواصل العمل لتأمين الإفراج عن موظفيها المختطفين لدى الحوثيين  أكثر من 350 شهيدا ومصابا في مجزرة إسرائيلية بخان يونس.. وحماس تكذب مزاعم الاحتلال   البرلمان العربي يؤكد دعمه لقرارات مجلس القيادة الرئاسي بشأن الحفاظ على الاستقرار المالي والنقدي صنعاء.. مليشيا الحوثي تجبر موظفي جامعة العلوم على الالتحاق بالدورات الطائفية مأرب: تظاهرة تضامنية دعمًا لـ "القرارات الاقتصادية" الصادرة عن البنك المركزي

 السفارة الفرنسية تدين "الانتهاكات السافرة" للحوثيين بحق البهائيين في صنعاء

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الاربعاء, 31 مايو, 2023 - 09:08 مساءً

أدانت السفارة الفرنسية لدى اليمن اختطاف مليشيا الحوثي17 شخصًا من الطائفة البهائية الذين تجمعوا سلميًا يوم الخميس الماضي بالعاصمة صنعاء.
 
وفي تغريدة لها على "تويتر" طالبت السفارة بالإفراج الفوري عن المختطفين البهائيين في سجون الحوثيين ولا يعرف مكان اختطافهم حتى اليوم، ولم تسمح المليشيا للمختطفين بالتواصل مع أهاليهم.
 
وقالت السفارة "ندين الانتهاكات السافرة لحرية الفكر والحرية الدينية في مناطق سيطرة الحوثيين" معبرة عن دعمها الكامل للشعب اليمني لحقه في حرية التعبير.
 
تأتي هذه الإدانة ضمن سلسلة إدانات واسعة لمنظمات حقوق الإنسان، والمدافعين عن حرية الرأي والفكر، لما تمارسه جماعة الحوثي من انتهاكات وجرائم بحق الأقليات في مناطق سيطرتها.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير