×
آخر الأخبار
الداخلية: الجوازات الصادرة من مصلحة الهجرة بصنعاء غير معتمدة وقفات شعبية في تعز ومأرب تندد بالجرائم الجماعية لقوات الاحتلال الإسرائيلي في غزة "رايتس رادار" تدين حملة الاختطافات الحوثية بحق العاملين في النشاط الإنساني مليشيا الحوثي تفرض ترديد "الصرخة" نهاية كل حصة في مدارس صنعاء الإعلان عن تأسيس الملتقى الوطني لتوطين العمل الإنساني اليمنية تعلن استئناف رحلاتها من صنعاء إلى عمّان وفاة واصابة ست طالبات في احدى مدارس في امانة العاصمة صنعاء مهرجان جماهيري واسع لحرائر امانة العاصمة في محافظة مأرب مليشيا الحوثي تواصل إخفاء "سارة الفائق" وترفض السماح بزيارتها هيئة للأسرى والمختطفين تؤكد إصدار الحوثيين لـ 145 قرار إعدام بحق مختطفين مدنيين

تاجر ينهي حياته انتحاراً في محله التجاري بـ "صنعاء"

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الاربعاء, 31 مايو, 2023 - 04:18 مساءً

أقدم تاجر في العاصمة صنعاء، على إنهاء حياته انتحاراً، بعد تزايد التعسفات الحوثية له وعموم التجار من خلال الجبايات والضرائب.
 
وقالت مصادر محلية إن التاجر "بلال محمد حمزة الشامي" وجد ميتاً في حبل ربطه على سقف محله التجاري في شارع المطار شمال العاصمة.
 
فيديو متداول، أوضح ملابسات الحادثة، حيث أظهر بكاء لنجله "محمد" والذي كان يشاهد والده وهو متدل من الحبل في محل المفروشات الذي يمتلكه.
 
وتزايدت حوادث الانتحار في صنعاء في أوساط مختلف الشرائح، نظراً للوضع المتردي الذي وصلت إليه العاصمة نتيجة السياسات المرهقة التي تمارسها المليشيا بحق المواطنين.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً