×
آخر الأخبار
اصلاح أمانة العاصمة ينعي الشيخ عبد المجيد بن عزيز الزنداني الإصلاح ينعي الشيخ الزنداني ويؤكد "خسرت اليمن قائد وطني سخر حياته للشعب حاملا لقضاياه ومدافعا عن حقوقه" رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ عبد المجيد الزنداني  خلال أقل من اسبوع.. مليشيا الحوثي تدفن 22 من عناصرها بصنعاء نجل القاضي قطران: ما حصل لوالدي بأمر من "عبدالملك الحوثي" وزارة "الأوقاف" اليمنية تنعي الشيخ عبدالمجيد الزنداني مقتل مدني بانفجار لغم حوثي في الأحكوم بـ "تعز" قيادي حوثي يقتحم قاعة "امتحانية" في جامعة ذمار ويطرد "طلاباً" نادي القضاة في "صنعاء" يمهل الحوثي أسبوعًا واحدًا للإفراج عن القاضي قطران جراء الأمطار.. تضرر أكثر من ثلاثة آلاف أسرة نازحة في خمس محافظات

صنعاء .. مليشيا الحوثي تسرح كوادر جامعة العلوم والتكنولوجيا وتستبدلهم بأتباع الجماعة

العاصمة أونلاين - خاص


الأحد, 28 مايو, 2023 - 05:16 مساءً

 سرّحت المليشيات الحوثية الإرهابية التابعة لايران عددا من موظفي فرع جامعة العلوم والتكنولوجيا في العاصمة صنعاء، واستبدلتهم بعناصر تابعين لها.
 
وقالت مصدر أكاديمي لـ "العاصمة أونلاين"، إنّ المليشيات تُزيح الموظفين السابقين في الجامعة وتستبدلهم تدريجيًّا بأشخاص حوثيين بواسطة ما يسمى برئيس الجامعة، ونائب رئيس الجامعة للفروع المدعو عبدالعزيز الحاج، ومندوب الحارس القضائي مصطفى المنصور.
 
وأضافت المصادر، "أنّ عدد من المدراء ورؤساء أقسام تم إبعادهم من أعمالهم واستبدال كوادر بدون أي إجراءات قانونية. مضيفه "أنّه تم إزاحة المدراء في فرع البنين وفرع البنات واستبدالهم بآخرين وفرض رواتب كبيرة على الجامعة".
 
بحسب المصادر، فقد شمل التغيير هذا العام، الموارد البشرية والمالية، والإستشارات، وإدارة المراكز، والحسابات، ومكتب رئاسة الجامعة والكليات التطبيقية وبعض الفروع، في ظل سكوت تام للنقابات العمالية في الجامعة.
 
الجدير بالذكر، أنّ كثير من أعضاء هيئة التدريس الأكفّاء والموظفين الإداريين المتميزين دشنوا رحلة بحت عن وظائف بديلة، في ظل غياب تام للأمان الوظيفي، في ظل التغييرات المستمرة والإبعاد للموظفين من أعمالهم بدون أي مبرر أو مسوغ قانوني من قبل المليشيا.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً