×
آخر الأخبار
مظاهرات في تعز والخوخة تؤيد قرارات البنك المركزي وترفض أي تراجع عنها البنك المركزي يدين التعسفات الحوثية بحق القطاع المصرفي بصنعاء ويحذر من استمراراها حماس تنفي وقف مفاوضات صفقة التبادل مجلس إدارة شركتي "الدوائية الحديثة" و"العالمية للأدوية" يؤكد اختطاف ونهب ممتلكات الشركتين في صنعاء   مأرب.. فعالية جماهيرية لأبناء صنعاء دعماً للجيش والمقاومة الأمم المتحدة تقول إنها تواصل العمل لتأمين الإفراج عن موظفيها المختطفين لدى الحوثيين  أكثر من 350 شهيدا ومصابا في مجزرة إسرائيلية بخان يونس.. وحماس تكذب مزاعم الاحتلال   البرلمان العربي يؤكد دعمه لقرارات مجلس القيادة الرئاسي بشأن الحفاظ على الاستقرار المالي والنقدي صنعاء.. مليشيا الحوثي تجبر موظفي جامعة العلوم على الالتحاق بالدورات الطائفية مأرب: تظاهرة تضامنية دعمًا لـ "القرارات الاقتصادية" الصادرة عن البنك المركزي

على غرار الشامي..قيادي حوثي يعتدي ويشهر سلاحه بوجه موظفي جامعة العلوم والتكنولوجيا بصنعاء

العاصمة اونلاين - خاص


الأحد, 28 مايو, 2023 - 12:40 صباحاً

يتواصل الصراع بين أجنحة مليشيا الحوثي الانقلابية بفرع جامعة العلوم والتكنولوجيا في صنعاء، الأمر الذي ينعكس سلبا على العاملين في الجامعة.
وفي هذا الصدد قال مصدر أكاديمي في الجامعة إن القيادي الحوثي المدعو عبدالعزيز الحاج المعين من قبل الحارس القضائي نائبا لرئيس الجامعة قام السبت بالاعتداء على الموظف توفيق ردمان وإشهار السلاح الأبيض (الجنبية) عليه محاولا طعنه، دون معرفة السبب.
وأضاف المصدر ل" العاصمة أونلاين " إن الموظف المعتدى عليه يعمل مديرا لمكتب عادل المتوكل المعين من الحراسة القضائية رئيسا للجامعة في صنعاء التي تسيطر عليها جماعة الحوثي منذ ٢٠١٧.
وبحسب المصدر فإن هذا الاعتداء يعد العاشر الذي  على موظفي الجامعة من قبل الحاج منذ تعيينه في ٢٠٢٢، ودعا المصدر جميع الموظفين إلى الوقوف صفا واحدا بوجه الحاج ووقفه عند حده.
الحادثة تتشابه الى حد كبير مع جريمة اقترفها حوثي يدعى هاشم الشامي رئيس هيئة الاراضي في صنعاء ،حيث اعتدى بالسب والضرب على موظف يدعى احمد حسين اللساني الذي فارق الحياة الاسبوع الفائت عقب أيام من عملية الاعتداء.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير