×
آخر الأخبار
شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني

برلماني في صنعاء يهدد بالاعتصام على خلفية جرائم المليشيات

العاصمة أونلاين/ خاص


الأحد, 21 مايو, 2023 - 08:16 مساءً

هدد برلماني في العاصمة صنعاء، بالاعتصام في قاعة مجلس النواب غير المعترف به على خلفيّة ارتكاب المليشيات الحوثية الانقلابية المدعومة من ايران جرائم يعاقب عليها القانون.

وقال البرلماني أحمد سيف حاشد في تغريدة له على تويتر، متسائلًا "هل يعلمون أولئك المعيقون والمماطلون -في إشارة لجماعة الحوثي- لعمل اللجنة (لجنة حقوق الإنسان)، أنهم يرتكبون جريمة يعاقب عليها قانون الجمهورية اليمنية".

وأضاف البرلماني "حاشد" في التغريدة، "سوف اعتصم في قاعة مجلس النواب في القريب العاجل إن استمر هذا التعطيل".

وأشار أحمد سيف حاشد، أنّ المليشيات الحوثيّة تمنع لجنة حقوق الإنسان التابعة لمجلس النواب -غير المعترف به- من النزول الميداني للسجون.

وتساءل "حاشد" في تغريدة منفصلة على تويتر بقوله: "ألا يكفي أنّ لجنة حقوق الإنسان في مجلس نواب صنعاء ممنوعة من زيارة سجون الأمن والمخابرات والسجون والمعتقلات السرية".. مشيرًا إلى خوف المليشيات الحوثية من عمل اللجان الحقوقية، وزيارة السجون المركزية والإحتياط ومراكز الشرطة.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً