×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

لمشاركتهم في جنازة الناشط الخولاني.. اختطافات حوثية للمدنيين في إب

العاصمة أونلاين/ إب


السبت, 25 مارس, 2023 - 09:27 مساءً

تنفذ مليشيا الحوثي الإرهابية حملة اختطاف مستمرة منذ ثلاثة أيام، لمواطني محافظة إب بتهمة المشاركة في تشييع الناشط "حمدي عبدالرزاق الخولاني" الملقب بـ "المكحل".
 
مصادر محلية أكدت أن مليشيا الحوثي خطفت العشرات من الشباب والمواطنين في مدينة إب عاصمة المحافظة، بعد أن تعرضت المليشيا لاهتزازات كبيرة لدى أبناء المحافظة الذين شاركوا أمس الأول في جنازة غير مسبوقة بهتافات وشعارات تطالب برحيلها من المحافظة.
 
وأضافت المصادر، أن المليشيا ركزت اختطافاتها بمدينة إب القديمة والأحياء المجاورة لها بمديرية المشنة بمدينة إب، حيث نقلت المختطفين إلى سجونها في مقر "الأمن السياسي" ومقرات أخرى خاضعة للمليشيا.
 
وأفادت المصادر بتكثيف مليشيا الحوثي انتشارها في مختلف الأحياء مواصلة حصارها للمدينة القديمة بمديرية المشنة بمدينة إب.
 
وقتل الشاب "حمدي عبدالرزاق" المعروف بـ "المكحل" الأحد الماضي، داخل سجن للمليشيات الانقلابية بعد أيام من اختطافه.
 
وشهدت جنازة الشاب المكحل حضور الآلاف من أناء المدينة وسط هتافات تطالب برحيل المليشيا من المحافظة، من بينها "ارحل ارحل ياحوثي" و "لا إله إلا الله والحوثي عدو الله" وغيرها من الشعارات المعبرة عن رفضهم لمليشيا الحوثي.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً