×
آخر الأخبار
طلاب جامعة العلوم يطالبون بإنقاذ الجامعات في صنعاء من التعسفات الحوثية قيادي حوثي مكاشفاً جماعته: (لولا قضية فلسطين لكان الشعب أكلكم وأكلنا) 21 فبراير.. يوم وطني لـ "خط" المسند اليمني اللواء حسن بن جلال العبيدي.. من معارك الكرامة إلى ريادة التصنيع الحربي اليمني (بروفايل) مليشيا الحوثي تختطف قبليين في "صعدة" على خلفية احتجاجات مطلبية مليشيا الحوثي تحيل (قاضياً) للتحقيق لتضامنه مع زميله "قطران" الجزائر تدعو إلى فرض احترام القوانين الدولية لتحرير فلسطين المرأة اليمنية.. "دفعت" وتدفع الثمن الأكبر في الحرب "وتصنع" السلام لعدم إفراجها عن الشيخ "الكميم".. نادي المعلمين وقبائل الحدأ يتوعدان "المليشيا" بالتصعيد الصحافي الجماعي: للحوثيين منهجية واضحة في تجويع اليمنيين وتصنيفهم (إرهابياً) لا يؤثر على الحالة الإنسانية

ضخ 2500 طن من المازوت والديزل لمحطات الكهرباء في عدن

العاصمة أنلاين - متابعة خاصة


الثلاثاء, 31 أكتوبر, 2017 - 11:06 صباحاً

ضخت شركة مصافي عدن مساء أمس الاثنين 2500 طن متري من مادتي المازوت والديزل لتزويد محطات توليد الطاقة في عدن جنوب اليمن.
 
ونقلة وكالة "سبأ الرسمية" عن مصدر مسئول في شركة مصافي عدن "ان المصفاة قامت بضخ 1500 طن متري من المازوت تابعة لشركة ASA إلى محطتي الحسوة والمنصورة حتى لا تتوقف مولداتها عن العمل".
 
وأضاف "انه يجري حالياٌ تفريغ 1000 طن متري من مادة الديزل من الباخرة فالكون مريم التابعة لشركة العيسي وذلك إلى خزانات المصفاة".
 
وأشار "انه بعد استكمال عملية التفريغ سيتم ضخ الكمية مباشرة إلى خزانات منشأة النفط في البريقة لتزويد محطات الكهرباء".
 
وكان رئيس الحكومة أحمد عبيد بن دغر أعلن أثناء مغادرته مدينة عدن توفير المشتقات النفطية لتوليد الطاقة في مدينة عدن.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير