×
آخر الأخبار
في بيان أممي الإفصاح عن دخول أكثر من 50 مليون طن متري من البضائع إلى موانئ الحوثيين أمين إصلاح أمانة العاصمة يؤكد فشل كل محاولات الحوثي إخفاء صورته الشيطانية طوال فترة الانقلاب من هو القيادي الإيراني الذي يدير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر؟ صدور النسخة الإنجليزية من كتاب "الجريمة المُركّبة أصول التجويع العنصري في اليمن"  منظمة أممية: 10 مليون طفل يمني بحاجة ماسة إلى المساعدات مع "ادعاء" نصرة غزة.. "أمهات المختطفين" لـ "الحوثيين": أفرجوا عن أبنائنا بعد يوم من وفاة المختطف "الحكيمي".. مصادر حقوقية ترصد وفاة "مختطف" في سجن "حوثي" ما وراء تراجع مركزي "صنعاء" عن قراره التصعيدي ضد البنوك وشركات الصرافة العاملة في عدن؟ منظمة دولية تنتقد أحكام الإعدام الحوثية وتعتبرها انتهاكات جسمية للقانون اليمني واشنطن تفرض عقوبات على كيانات إيرانية بينها مليشيا الحوثي

حملة إلكترونية واسعة للتنديد بالدعم الأممي للإرهاب الحوثي

العاصمة أونلاين/ خاص


الأحد, 05 فبراير, 2023 - 06:09 مساءً

تنطلق مساء اليوم الأحد حملة إلكترونية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي للتنديد بالدعم الأممي لإرهاب مليشيا الحوثي.
 
وتأتي الحملة وفقاً للقائمين عليها لتورط مكاتب ووكالات تابعة للأمم المتحدة بدعم الإرهاب الحوثي تحت يافطات إنسانية منها "نزع الألغام، والتوعية بمخاطرها، والصحة، والتعليم، بينما تقوم المليشيا باستغلال التمويلات الأممية لخدمة أهدافها الفكرية وأنشطتها العسكرية.
 
وقال الناشطون في بلاغ صحفي إن آخر ما قامت به منظمات الأمم المتحدة تسليم المليشيات عدد 32 سيارة دفع رباعي تحت غطاء مكافحة الجراد.
 
وكما تهدف الحملة إلى المساهمة في كشف تورط الأمم المتحدة تدعو إلى الضغط على المجتمع الدولي لإيقاف هذا العبث، وحث الأجهزة القضائية للاستعجال في اتخاذ الإجراءات والقرارات المناسبة حيال ذلك في القضية المنظورة أمام النيابة بشأن دعم وكالات ومكاتب تابعة للأمم المتحدة مليشيات الحوثي.
 
ويدعو القائمون على الحملة المؤسسات الإعلامية بشكل عام والإعلاميين والناشطين والحقوقيين والمهتمين في الداخل والخارج للمشاركة الواسعة فيها لكشف التورط الذي يسهم في ارتكاب الانتهاكات بحق اليمنيين.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير