×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

هوية الحوثي الطائفية.. مادة إلزامية على طلاب الثانوية بمدارس صنعاء الخاصة

العاصمة أونلاين/ خاص


الاربعاء, 01 فبراير, 2023 - 08:23 مساءً

كشف مصدر تربوي عن إجراءات اتخذتها مليشيا الحوثي مؤخرا لتجريف الهوية اليمنية، حيث فرضت ما يسمى مادة "الهوية الإيمانية" التابعة للجماعة كمادة أساسية لطلاب المرحلة الثانوية.
 
وذكر المصدر لـ "العاصمة أونلاين" أن المناطق التعليمية في أمانة العاصمة فرضت مادة تابعة للجماعة تحت مسمى "الهوية الإيمانية" فرضتها على طلاب المرحلة الثانوية في المدارس الخاصة في كافة المديريات.
 
وبحسب المصدر فقد عينت المناطق التعليمية معلماً تابعاً للجماعة في كل مدرسة لتدريس هذه المادة، والتي تحاول من خلالها المليشيا طمس الهوية اليمنية.
 
وخلال العام الماضي أقدمت مليشيا الحوثي على القيام بأكثر من أربعمائة تعديل في المناهج الدراسية بحسب تصريحات لمسؤولين في وزارة التربية والتعليم.
 
الإجراءات الحوثية أثارت سخط مدراء المدارس الأهلية الذين أكدوا أن ذلك يهدد استمرارية عمل المدارس في أمانة العاصمة صنعاء.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً