×
آخر الأخبار
مظاهرات في تعز والخوخة تؤيد قرارات البنك المركزي وترفض أي تراجع عنها البنك المركزي يدين التعسفات الحوثية بحق القطاع المصرفي بصنعاء ويحذر من استمراراها حماس تنفي وقف مفاوضات صفقة التبادل مجلس إدارة شركتي "الدوائية الحديثة" و"العالمية للأدوية" يؤكد اختطاف ونهب ممتلكات الشركتين في صنعاء   مأرب.. فعالية جماهيرية لأبناء صنعاء دعماً للجيش والمقاومة الأمم المتحدة تقول إنها تواصل العمل لتأمين الإفراج عن موظفيها المختطفين لدى الحوثيين  أكثر من 350 شهيدا ومصابا في مجزرة إسرائيلية بخان يونس.. وحماس تكذب مزاعم الاحتلال   البرلمان العربي يؤكد دعمه لقرارات مجلس القيادة الرئاسي بشأن الحفاظ على الاستقرار المالي والنقدي صنعاء.. مليشيا الحوثي تجبر موظفي جامعة العلوم على الالتحاق بالدورات الطائفية مأرب: تظاهرة تضامنية دعمًا لـ "القرارات الاقتصادية" الصادرة عن البنك المركزي

معرض شتاء صنعاء يستقبل مئات الطلاب في مأرب

العاصمة أونلاين - خاص


الاربعاء, 01 فبراير, 2023 - 12:29 صباحاً

  استقبل معرض الصور المفتوح شتاء صنعاء يوم الثلاثاء العشرات من طلاب المدارس في مخيمات النزوح بمحافظة مأرب، والذي ينظمه مركز العاصمة الاعلامي.                                                                                              وطاف العشرات من طلاب مدرسة الجيل الجديد يرافقهم مدير المدرسة الاستاذ جواد حسان في أجنحة المعرض واطلعوا على كافة الصور ، المحتوى الذب تضمته اللوحات.

                                                                                 ورحب مدير مركز العاصمة مدير المعرض عبدالسلام الغباري بمدير المدرسة والطلاب مستعرضا معهم لوحات المعرض ، وأكد الغباري أن توعية الأجيال الناشئة بخطر الفكر الحوثي واجب الجميع.
 
من جانبه أشاد مدير مدرسة الجيل الجديد الأستاذ جواد بجهود مركز العاصمة الإعلامي، مؤكدا أهمية المعرض ودوره في خلق وعي مجتمعي مناهض ورافض للانقلاب الحوثي.
وعبر جواد عن خالص شكره لكل الجهود التي بذلت لإنتاج هذا المعرض، داعيا إلى تكثيف العمل في هذا المجال حفاظا على الهوية اليمنية، وعقيدة اليمنيين السليمة.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير