×
آخر الأخبار
طلاب جامعة العلوم يطالبون بإنقاذ الجامعات في صنعاء من التعسفات الحوثية قيادي حوثي مكاشفاً جماعته: (لولا قضية فلسطين لكان الشعب أكلكم وأكلنا) 21 فبراير.. يوم وطني لـ "خط" المسند اليمني اللواء حسن بن جلال العبيدي.. من معارك الكرامة إلى ريادة التصنيع الحربي اليمني (بروفايل) مليشيا الحوثي تختطف قبليين في "صعدة" على خلفية احتجاجات مطلبية مليشيا الحوثي تحيل (قاضياً) للتحقيق لتضامنه مع زميله "قطران" الجزائر تدعو إلى فرض احترام القوانين الدولية لتحرير فلسطين المرأة اليمنية.. "دفعت" وتدفع الثمن الأكبر في الحرب "وتصنع" السلام لعدم إفراجها عن الشيخ "الكميم".. نادي المعلمين وقبائل الحدأ يتوعدان "المليشيا" بالتصعيد الصحافي الجماعي: للحوثيين منهجية واضحة في تجويع اليمنيين وتصنيفهم (إرهابياً) لا يؤثر على الحالة الإنسانية

معرض شتاء صنعاء يستقبل مئات الطلاب في مأرب

العاصمة أونلاين - خاص


الاربعاء, 01 فبراير, 2023 - 12:29 صباحاً

  استقبل معرض الصور المفتوح شتاء صنعاء يوم الثلاثاء العشرات من طلاب المدارس في مخيمات النزوح بمحافظة مأرب، والذي ينظمه مركز العاصمة الاعلامي.                                                                                              وطاف العشرات من طلاب مدرسة الجيل الجديد يرافقهم مدير المدرسة الاستاذ جواد حسان في أجنحة المعرض واطلعوا على كافة الصور ، المحتوى الذب تضمته اللوحات.

                                                                                 ورحب مدير مركز العاصمة مدير المعرض عبدالسلام الغباري بمدير المدرسة والطلاب مستعرضا معهم لوحات المعرض ، وأكد الغباري أن توعية الأجيال الناشئة بخطر الفكر الحوثي واجب الجميع.
 
من جانبه أشاد مدير مدرسة الجيل الجديد الأستاذ جواد بجهود مركز العاصمة الإعلامي، مؤكدا أهمية المعرض ودوره في خلق وعي مجتمعي مناهض ورافض للانقلاب الحوثي.
وعبر جواد عن خالص شكره لكل الجهود التي بذلت لإنتاج هذا المعرض، داعيا إلى تكثيف العمل في هذا المجال حفاظا على الهوية اليمنية، وعقيدة اليمنيين السليمة.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير