×
آخر الأخبار
طلاب جامعة العلوم يطالبون بإنقاذ الجامعات في صنعاء من التعسفات الحوثية قيادي حوثي مكاشفاً جماعته: (لولا قضية فلسطين لكان الشعب أكلكم وأكلنا) 21 فبراير.. يوم وطني لـ "خط" المسند اليمني اللواء حسن بن جلال العبيدي.. من معارك الكرامة إلى ريادة التصنيع الحربي اليمني (بروفايل) مليشيا الحوثي تختطف قبليين في "صعدة" على خلفية احتجاجات مطلبية مليشيا الحوثي تحيل (قاضياً) للتحقيق لتضامنه مع زميله "قطران" الجزائر تدعو إلى فرض احترام القوانين الدولية لتحرير فلسطين المرأة اليمنية.. "دفعت" وتدفع الثمن الأكبر في الحرب "وتصنع" السلام لعدم إفراجها عن الشيخ "الكميم".. نادي المعلمين وقبائل الحدأ يتوعدان "المليشيا" بالتصعيد الصحافي الجماعي: للحوثيين منهجية واضحة في تجويع اليمنيين وتصنيفهم (إرهابياً) لا يؤثر على الحالة الإنسانية

معرض "شتاء صنعاء" يتصدر وسائل التواصل الاجتماعي

العاصمة أونلاين - خاص


السبت, 28 يناير, 2023 - 12:41 صباحاً

بالتزامن مع تدشين معرض الصور المفتوح #شتاء_صنعاء الذي ينظمه مركز العاصمة الإعلامي، أطلق المركز حملة اعلامية على مواقع التواصل الاجتماعي للتعريف بالمعرض.
 
وقد تصدر هاشتاج #شتاء_صنعاء منصة التواصل الاجتماعي "تويتر" ليصبح اكثر المواضيع تداولا في وسائل التواصل اليومين الماضيين، ووصل حجم التداول بين نشطاء التواصل الى اكثر من ألفي تغريدة ، تعبر عن ما يحتوي معرض الصور.
 
وقال مدير مركز العاصمة الاعلامي عبدالسلام الغباري ان التداول الواسع للهاشتاج من قبل كأفة النشطاء والإعلاميين ما هو الا دليل وعي المجتمع بأهمية تطهير مثل هذه الأنشطة الهادفة الى تحصين المجتمع من الفكر الحوثي.
 
وأوضح الغباري أن حملة شتاء صنعاء على منصات التواصل الاجتماعي ستستمر مع استمرار افتتاح المعرض ، مشيرا الى أهمية الصورة ودورها في خلق وعي مجتمعي يواجه الإنقلاب الحوثي.
 
ودشن مركز العاصمة معرض الصور المفتوح "شتاء صنعاء" والذي يضم نحو أربع مائة صورة ، ويسلط الضوء على صنعاء وما أحدثه الانقلاب من تغييرات واسعة في كافة المجالات.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير