×
آخر الأخبار
مليشيا الحوثي تتكتم على ظروف علاج عشرات الأطفال الملتحقين في المراكز الصيفية بعد إصابتهم في مسبح بـ "صنعاء" السلطة المحلية تمهل اصحاب محطات تعبئة الغاز غير القانونية 72 ساعة لإغلاقها "رشاد العليمي" يدعو القادة العرب الى مجابهة التحديات والتصدي لمشروع استهداف الدولة الوطنية الحوثيون يواجهون بالقمع المحتجين المطالبين بودائعهم المالية من بنوك صنعاء مركز حقوقي: إجبار الحوثي دكاترة الجامعات على حضور دورات عسكرية تأجيج للصراع جامعة العلوم والتكنولوجيا في "صنعاء"..  فرع "مختطف" ومسرح يومي للمشادات وتناول "القات" أزمة السيولة في بنوك صنعاء تنذر بتكرار السيناريو اللبناني غوتيريش يدعو إلى إعادة فتح معبر رفح "فورا" العفو الدولية تطالب الحوثيين بالإفراج الفوري عن الخبير التربوي "مجيب المخلافي" مأرب .. السلطة المحلية جاهزية طريق"مأرب البيضاء" لعبور المسافرين

معرض "شتاء صنعاء" يواصل استقبال الزوار في مأرب  

العاصمة أونلاين - خاص


السبت, 28 يناير, 2023 - 12:00 صباحاً

معرض شتاء صنعاء

يواصل معرض الصور المفتوح "شتاء_صنعاء" والذي ينظمه مركز العاصمة الإعلامي استقبال الزوار من مختلف شرائح المجتمع لليوم الخامس على التوالي.
 
وقال عبدالسلام الغباري مدير مركز العاصمة إن المعرض استقبل خلال الخمسة الأيام الأولى العديد من الزوار السياسيين والعسكريين والمسؤلين الحكوميين وغيرهم .
 
وأوضح الغباري أن المعرض شهد خلال الايام الماضية تفاعلا كبيرا من طلاب المدراس خصوصا مدارس الوطن ،  والأندلس ، والتي تفاعلت بشكل كبير.
 
وقالت المعلمة "ايمان" إن المعرض فرصة هامة لاطلاع الطلاب والأجيال الناشئة بحقيقة الحركة الحوثية، وسلوكها الاجرامي بحق اليمنيين في العاصمة صنعاء.
 
ودعت المعلمة التي تعمل في مدارس الأندلس الى تكثيف مثل هذه الأنشطة للطلاب ، والشباب ، ومنحهم فرصة لمعرفة الفكر الحوثي الايراني الدخيل على المجتمع اليمني.
 
ودشن مركز العاصمة معرض الصور المفتوح "شتاء صنعاء" والذي يضم نحو أربع مائة صورة ، ويسلط الضوء على صنعاء وما أحدثه الانقلاب من تغييرات واسعة في كافة المجالات.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير