×
آخر الأخبار
مصير الحوالات غير المدفوعة في بيان توضيحي لجمعية الصرافين بصنعاء إطلاق مشروع "صورة من صنعاء" في ندوة إعلامية حقوقية بمأرب هوية الحوثي الطائفية.. مادة إلزامية على طلاب الثانوية بمدارس صنعاء الخاصة مجلس إسناد أمانة العاصمة يؤكد مواصلة دعم الجيش في معركته ضد مليشيا الحوثي كملالي طهران.. الحوثية تفرض قيوداَ إضافية على (عبايات) النساء في صنعاء في مدارس صنعاء.. على المعلم والطالب الاستماع الإجباري لخطابات الحوثي.. لماذا؟ الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة يسلم تقرير مراجعة أداء البنك المركزي لمجلس القيادة مجلس القيادة يوجه بتشكيل لجنة لتفعيل دور الثروة البحرية وضبط أسعارها معرض شتاء صنعاء يستقبل مئات الطلاب في مأرب وزير الدفاع يحذر من غض الطرف عن إرهاب مليشيا الحوثي

العثور على أحد المختطفين مرمياً أحد شوارع عدن بظروف صحية متدهورة

العاصمة أونلاين / متابعة خاصة


الأحد, 04 ديسمبر, 2022 - 03:34 مساءً

عُثر على أحد المخفيين قسرا في العاصمة المؤقتة عدن، مرمياً في أحد شوارع المدينة، وهو في ظروف صحية متدهورة.
 
وقال رئيس منظمة الراصد لحقوق الانسان، انيس الشريك، إنه عثر على مواطن من المخفيين قسرا في أحد شوارع عدن وهو بحالة صحية حرجة.
 
وأوضح في تغريدة له على تويتر أنه تم نقل مواطنا من المخفيين قسرا إلى أحد مشافي عدن بعد تعرضه للتعذيب في سجون  الانتقالي ورميه في احد شوارع المدينة .
 
وأضاف، أنه عثر على المواطن ملقي في أحد شوارع عدن، زهو بحالة حرجة نتيجة التعذيب والتجويع الممنهج الذي تعرض له داخل سجن قاعة وضاح، الخاضع للانتقالي.
 
وأوضح أن السجين يتواجد حاليا في العناية المركزة، بإحدى مشافي العاصمة عدن.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً