×
آخر الأخبار
مصير الحوالات غير المدفوعة في بيان توضيحي لجمعية الصرافين بصنعاء إطلاق مشروع "صورة من صنعاء" في ندوة إعلامية حقوقية بمأرب هوية الحوثي الطائفية.. مادة إلزامية على طلاب الثانوية بمدارس صنعاء الخاصة مجلس إسناد أمانة العاصمة يؤكد مواصلة دعم الجيش في معركته ضد مليشيا الحوثي كملالي طهران.. الحوثية تفرض قيوداَ إضافية على (عبايات) النساء في صنعاء في مدارس صنعاء.. على المعلم والطالب الاستماع الإجباري لخطابات الحوثي.. لماذا؟ الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة يسلم تقرير مراجعة أداء البنك المركزي لمجلس القيادة مجلس القيادة يوجه بتشكيل لجنة لتفعيل دور الثروة البحرية وضبط أسعارها معرض شتاء صنعاء يستقبل مئات الطلاب في مأرب وزير الدفاع يحذر من غض الطرف عن إرهاب مليشيا الحوثي

تظاهرة شعبية حاشدة في تعز للمطالبة بدعم الجيش واستكمال تحرير المحافظة

العاصمة أونلاين / خاص


السبت, 03 ديسمبر, 2022 - 06:37 مساءً

شهدت مدينة تعز، اليوم السبت، تظاهرة شعبية حاشدة، للمطالبة بدعم الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، وإستكمال تحرير المدينة من مليشيات الحوثي الإرهابية، ومساندة الأجهزة الأمنية، وتحسين الخدمات والحياة المعيشية للمواطنين.
 
وقال بيان المسيرة التي نظمها المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية، إنها تأتي تأكيدا على استمرار معركة التحرير ومطالبة بدعمها وتسخير كل الأسباب لانتصارها ورفضا للفساد والإهمال الذي ينخر في السلطة المحلية بعيدا عن مسار معركة التحرير.
 
وطالب أفراد الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وأبناء الشعب بالمزيد من الصمود والنضال وبالمزيد من التفاؤل والأمل، فشوكة المليشيات الحوثية إلى انكسار ودولتها إلى زوال وستؤول مشاريع التآمر والخيانات آثرا بعد عين.
 
وأكد أن قضية تعز العادلة على بعد ساعة من نصر قريب ويوم فتح مبين، مشددا على عدم السماح لكل خوان أو مرجف أن يخلخل الصفوف أو أن يقلق السكينة أو أن يخترق الحمى وعلينا أن نكون جميعا يدا للأمن وسندا للجيش ومددا للمقاومة.
 
ودعا البيان، السلطة المحلية إلى الاضطلاع بدورها الرئيس في تسخير كل الخطط والمقدرات والأعمال لخدمة التحرير وتعزيز صمود محافظة تعز وتوحيد صفها الداخلي، والقيام بواجبها المحوري والمتمثل في توفير الخدمات الأساسية وتفعيل مؤسسات الدولة؛ بما يتناسب ومتطلبات المرحلة وتحدياتها.
 
كما دعا السلطة المحلية إلى تعزيز سياسة جمع الشمل وتجنب اتخاذ خطوات من شأنها أن توتر الأجواء أو تضر بالسكينة العامة فيما العدو المتربص على الأبواب، محذرا من استمرار العبث في ملف التحرير أو التهاون في دعمه والعمل له، ومؤكدا أن العبث السياسي وحساب التوازنات في هذا الظرف الحساس لا يخدم الا العدو الحوثي.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً