×
آخر الأخبار
شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني

تظاهرة شعبية حاشدة في تعز للمطالبة بدعم الجيش واستكمال تحرير المحافظة

العاصمة أونلاين / خاص


السبت, 03 ديسمبر, 2022 - 06:37 مساءً

شهدت مدينة تعز، اليوم السبت، تظاهرة شعبية حاشدة، للمطالبة بدعم الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، وإستكمال تحرير المدينة من مليشيات الحوثي الإرهابية، ومساندة الأجهزة الأمنية، وتحسين الخدمات والحياة المعيشية للمواطنين.
 
وقال بيان المسيرة التي نظمها المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية، إنها تأتي تأكيدا على استمرار معركة التحرير ومطالبة بدعمها وتسخير كل الأسباب لانتصارها ورفضا للفساد والإهمال الذي ينخر في السلطة المحلية بعيدا عن مسار معركة التحرير.
 
وطالب أفراد الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وأبناء الشعب بالمزيد من الصمود والنضال وبالمزيد من التفاؤل والأمل، فشوكة المليشيات الحوثية إلى انكسار ودولتها إلى زوال وستؤول مشاريع التآمر والخيانات آثرا بعد عين.
 
وأكد أن قضية تعز العادلة على بعد ساعة من نصر قريب ويوم فتح مبين، مشددا على عدم السماح لكل خوان أو مرجف أن يخلخل الصفوف أو أن يقلق السكينة أو أن يخترق الحمى وعلينا أن نكون جميعا يدا للأمن وسندا للجيش ومددا للمقاومة.
 
ودعا البيان، السلطة المحلية إلى الاضطلاع بدورها الرئيس في تسخير كل الخطط والمقدرات والأعمال لخدمة التحرير وتعزيز صمود محافظة تعز وتوحيد صفها الداخلي، والقيام بواجبها المحوري والمتمثل في توفير الخدمات الأساسية وتفعيل مؤسسات الدولة؛ بما يتناسب ومتطلبات المرحلة وتحدياتها.
 
كما دعا السلطة المحلية إلى تعزيز سياسة جمع الشمل وتجنب اتخاذ خطوات من شأنها أن توتر الأجواء أو تضر بالسكينة العامة فيما العدو المتربص على الأبواب، محذرا من استمرار العبث في ملف التحرير أو التهاون في دعمه والعمل له، ومؤكدا أن العبث السياسي وحساب التوازنات في هذا الظرف الحساس لا يخدم الا العدو الحوثي.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً