×
آخر الأخبار
طلاب جامعة العلوم يطالبون بإنقاذ الجامعات في صنعاء من التعسفات الحوثية قيادي حوثي مكاشفاً جماعته: (لولا قضية فلسطين لكان الشعب أكلكم وأكلنا) 21 فبراير.. يوم وطني لـ "خط" المسند اليمني اللواء حسن بن جلال العبيدي.. من معارك الكرامة إلى ريادة التصنيع الحربي اليمني (بروفايل) مليشيا الحوثي تختطف قبليين في "صعدة" على خلفية احتجاجات مطلبية مليشيا الحوثي تحيل (قاضياً) للتحقيق لتضامنه مع زميله "قطران" الجزائر تدعو إلى فرض احترام القوانين الدولية لتحرير فلسطين المرأة اليمنية.. "دفعت" وتدفع الثمن الأكبر في الحرب "وتصنع" السلام لعدم إفراجها عن الشيخ "الكميم".. نادي المعلمين وقبائل الحدأ يتوعدان "المليشيا" بالتصعيد الصحافي الجماعي: للحوثيين منهجية واضحة في تجويع اليمنيين وتصنيفهم (إرهابياً) لا يؤثر على الحالة الإنسانية

رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعود إلى عدن بعد زيارته الأردن والإمارات

العاصمة أونلاين / متابعة خاصة


السبت, 03 ديسمبر, 2022 - 06:32 مساءً

عاد الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم السبت، الى العاصمة المؤقتة عدن، قادما من دولة الامارات العربية المتحدة، بعد جولة خارجية شملت أيضا الجزائر ومصر والاردن.
 
وأجرى رئيس مجلس القيادة الرئاسي خلال هذه الزيارات التي انضم اليها لاحقا اعضاء المجلس عيدروس الزبيدي، وطارق صالح، والدكتور عبدالله العليمي، مباحثات مع قادة الدول الشقيقة، والصديقة، وممثلين عن منظمات دولية، وفاعلين سياسيين ودبلوماسيين.
 
وقالت وكالة سبأ الحكومية، إن هذه الزيارات، ناقشت مستجدات الوضع اليمني، والدعم المطلوب للإصلاحات الاقتصادية والخدمية التي يقودها مجلس القيادة الرئاسي والحكومة، والاجراءات المعلنة لردع انتهاكات المليشيات الحوثية الارهابية المدعومة من النظام الايراني، واحتواء تداعياتها الكارثية على الاقتصاد الوطني، والازمة الانسانية الاسوأ في العالم والامن والسلم الدوليين.
 
كان رئيس مجلس القيادة الرئاسي غادر ظهر اليوم العاصمة الاماراتية ابوظبي حيث كان في وداعه وزير العدل الاماراتي عبدالله النعيمي، وسفير اليمن لدى دولة الامارات فهد المنهالي.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير