×
آخر الأخبار
مصير الحوالات غير المدفوعة في بيان توضيحي لجمعية الصرافين بصنعاء إطلاق مشروع "صورة من صنعاء" في ندوة إعلامية حقوقية بمأرب هوية الحوثي الطائفية.. مادة إلزامية على طلاب الثانوية بمدارس صنعاء الخاصة مجلس إسناد أمانة العاصمة يؤكد مواصلة دعم الجيش في معركته ضد مليشيا الحوثي كملالي طهران.. الحوثية تفرض قيوداَ إضافية على (عبايات) النساء في صنعاء في مدارس صنعاء.. على المعلم والطالب الاستماع الإجباري لخطابات الحوثي.. لماذا؟ الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة يسلم تقرير مراجعة أداء البنك المركزي لمجلس القيادة مجلس القيادة يوجه بتشكيل لجنة لتفعيل دور الثروة البحرية وضبط أسعارها معرض شتاء صنعاء يستقبل مئات الطلاب في مأرب وزير الدفاع يحذر من غض الطرف عن إرهاب مليشيا الحوثي

رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعود إلى عدن بعد زيارته الأردن والإمارات

العاصمة أونلاين / متابعة خاصة


السبت, 03 ديسمبر, 2022 - 06:32 مساءً

عاد الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم السبت، الى العاصمة المؤقتة عدن، قادما من دولة الامارات العربية المتحدة، بعد جولة خارجية شملت أيضا الجزائر ومصر والاردن.
 
وأجرى رئيس مجلس القيادة الرئاسي خلال هذه الزيارات التي انضم اليها لاحقا اعضاء المجلس عيدروس الزبيدي، وطارق صالح، والدكتور عبدالله العليمي، مباحثات مع قادة الدول الشقيقة، والصديقة، وممثلين عن منظمات دولية، وفاعلين سياسيين ودبلوماسيين.
 
وقالت وكالة سبأ الحكومية، إن هذه الزيارات، ناقشت مستجدات الوضع اليمني، والدعم المطلوب للإصلاحات الاقتصادية والخدمية التي يقودها مجلس القيادة الرئاسي والحكومة، والاجراءات المعلنة لردع انتهاكات المليشيات الحوثية الارهابية المدعومة من النظام الايراني، واحتواء تداعياتها الكارثية على الاقتصاد الوطني، والازمة الانسانية الاسوأ في العالم والامن والسلم الدوليين.
 
كان رئيس مجلس القيادة الرئاسي غادر ظهر اليوم العاصمة الاماراتية ابوظبي حيث كان في وداعه وزير العدل الاماراتي عبدالله النعيمي، وسفير اليمن لدى دولة الامارات فهد المنهالي.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً