×
آخر الأخبار
مصير الحوالات غير المدفوعة في بيان توضيحي لجمعية الصرافين بصنعاء إطلاق مشروع "صورة من صنعاء" في ندوة إعلامية حقوقية بمأرب هوية الحوثي الطائفية.. مادة إلزامية على طلاب الثانوية بمدارس صنعاء الخاصة مجلس إسناد أمانة العاصمة يؤكد مواصلة دعم الجيش في معركته ضد مليشيا الحوثي كملالي طهران.. الحوثية تفرض قيوداَ إضافية على (عبايات) النساء في صنعاء في مدارس صنعاء.. على المعلم والطالب الاستماع الإجباري لخطابات الحوثي.. لماذا؟ الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة يسلم تقرير مراجعة أداء البنك المركزي لمجلس القيادة مجلس القيادة يوجه بتشكيل لجنة لتفعيل دور الثروة البحرية وضبط أسعارها معرض شتاء صنعاء يستقبل مئات الطلاب في مأرب وزير الدفاع يحذر من غض الطرف عن إرهاب مليشيا الحوثي

تدشين امتحانات المحاسب القانوني من حملة الماجستير والبكالوريوس في عدن

العاصمة أونلاين / متابعة خاصة


الخميس, 01 ديسمبر, 2022 - 06:17 مساءً

دشن وزير الصناعة والتجارة محمد الاشول، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، الدفعة الأولى لامتحانات المحاسب القانوني لعدد 139 متقدما من حملة الماجستير والبكالوريوس.
 
وخلال التدشين الذي حضره وكيل الوزارة رئيس لجنة إجازة المحاسبين القانونيين علي عاطف الشرفي، أكد الوزير الاشول، أن تدشين الامتحانات من عدن حظي بإقبال كبير من قبل المتقدمين لمهنة المحاسب القانوني.
 
 وأكد إيلاء إدارة المحاسبين اهتماما ورعاية كبيرين بدءا بتجديد المحاسبين القدامى وإجازة المتقدمين من حملة الدكتوراه، وحاليا يستكمل المشوار الناجح بتدشين امتحانات حملة الماجستير والبكالوريوس، وفق معايير وقواعد صارمة ترفد السوق المحلية والاقتصادية، وتشكل أداة صلبة لمكافحة الفساد وغسل الأموال وتمويل الإرهاب وتطهير وتنقية بيئة الأعمال التجارية من الغش والتهرب الضريبي والكشف عن الممارسات الغير مشروعة التي تؤثر سلبًا على البيئة الاقتصادية.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً