×
آخر الأخبار
شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني

إصلاح حضرموت يطالب سلطات المحافظة بسرعة إطلاق سراح القيادي عوض الدقيل

العاصمة أونلاين / متابعة خاصة


الخميس, 01 ديسمبر, 2022 - 06:11 مساءً

استنكر التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة حضرموت، ما تعرض له القيادي في الحزب عوض الدقيل، من احتجاز ثم اقتياده مغطى الرأس الى جهة مجهولة.
 
وقال إصلاح حضرموت، في بيان له، إن ما تعرض له الدقيل من احتجاز في نقطة تفتيش بمنطقة الشقين عند دخوله للمكلا في باص النقل الجماعي قادما من عدن، يعد إجراءاً غير قانونياً ومخالف للقوانين والأعراف.
 
وأوضح، أنه تواصل مع محافظ محافظة حضرموت رئيس اللجنة الأمنية، بالمحافظة وقائد المنطقة العسكرية الثانية، اللذان أكدا على بذل الجهد لحل المشكلة، محملاً الجهات التي اعتقلت الدقيل المسؤولية الكاملة عن سلامته، مطالبا المحافظ رئيس اللجنة الأمنية باتخاذ الإجراءات اللازمة للإفراج الفوري عنه.
 
وأهاب إصلاح حضرموت، بأهالي حضرموت بجميع توجهاتهم وانتماءاتهم وقبائلهم وفصائلهم إلى التحرك الجاد والعاجل للوقوف أمام هكذا مخالفات قانونية واستنكارها ومنع تكرارها مستقبلا في حق أبناءهم، داعياً المنظمات الحقوقية والقانونية في الداخل والخارج للقيام بواجبها تجاه مثل هذه الانتهاكات.
 
وطالب الاحزاب والمكونات السياسية، ومنظمات المجتمع المدني، بالمحافظة لإدانة ما حصل من تصرف، ضد هذه الشخصية السياسية والنقابية والاجتماعية المعروفة.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً