×
آخر الأخبار
مصير الحوالات غير المدفوعة في بيان توضيحي لجمعية الصرافين بصنعاء إطلاق مشروع "صورة من صنعاء" في ندوة إعلامية حقوقية بمأرب هوية الحوثي الطائفية.. مادة إلزامية على طلاب الثانوية بمدارس صنعاء الخاصة مجلس إسناد أمانة العاصمة يؤكد مواصلة دعم الجيش في معركته ضد مليشيا الحوثي كملالي طهران.. الحوثية تفرض قيوداَ إضافية على (عبايات) النساء في صنعاء في مدارس صنعاء.. على المعلم والطالب الاستماع الإجباري لخطابات الحوثي.. لماذا؟ الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة يسلم تقرير مراجعة أداء البنك المركزي لمجلس القيادة مجلس القيادة يوجه بتشكيل لجنة لتفعيل دور الثروة البحرية وضبط أسعارها معرض شتاء صنعاء يستقبل مئات الطلاب في مأرب وزير الدفاع يحذر من غض الطرف عن إرهاب مليشيا الحوثي

إصلاح حضرموت يطالب سلطات المحافظة بسرعة إطلاق سراح القيادي عوض الدقيل

العاصمة أونلاين / متابعة خاصة


الخميس, 01 ديسمبر, 2022 - 06:11 مساءً

استنكر التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة حضرموت، ما تعرض له القيادي في الحزب عوض الدقيل، من احتجاز ثم اقتياده مغطى الرأس الى جهة مجهولة.
 
وقال إصلاح حضرموت، في بيان له، إن ما تعرض له الدقيل من احتجاز في نقطة تفتيش بمنطقة الشقين عند دخوله للمكلا في باص النقل الجماعي قادما من عدن، يعد إجراءاً غير قانونياً ومخالف للقوانين والأعراف.
 
وأوضح، أنه تواصل مع محافظ محافظة حضرموت رئيس اللجنة الأمنية، بالمحافظة وقائد المنطقة العسكرية الثانية، اللذان أكدا على بذل الجهد لحل المشكلة، محملاً الجهات التي اعتقلت الدقيل المسؤولية الكاملة عن سلامته، مطالبا المحافظ رئيس اللجنة الأمنية باتخاذ الإجراءات اللازمة للإفراج الفوري عنه.
 
وأهاب إصلاح حضرموت، بأهالي حضرموت بجميع توجهاتهم وانتماءاتهم وقبائلهم وفصائلهم إلى التحرك الجاد والعاجل للوقوف أمام هكذا مخالفات قانونية واستنكارها ومنع تكرارها مستقبلا في حق أبناءهم، داعياً المنظمات الحقوقية والقانونية في الداخل والخارج للقيام بواجبها تجاه مثل هذه الانتهاكات.
 
وطالب الاحزاب والمكونات السياسية، ومنظمات المجتمع المدني، بالمحافظة لإدانة ما حصل من تصرف، ضد هذه الشخصية السياسية والنقابية والاجتماعية المعروفة.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً