×
آخر الأخبار
طلاب جامعة العلوم يطالبون بإنقاذ الجامعات في صنعاء من التعسفات الحوثية قيادي حوثي مكاشفاً جماعته: (لولا قضية فلسطين لكان الشعب أكلكم وأكلنا) 21 فبراير.. يوم وطني لـ "خط" المسند اليمني اللواء حسن بن جلال العبيدي.. من معارك الكرامة إلى ريادة التصنيع الحربي اليمني (بروفايل) مليشيا الحوثي تختطف قبليين في "صعدة" على خلفية احتجاجات مطلبية مليشيا الحوثي تحيل (قاضياً) للتحقيق لتضامنه مع زميله "قطران" الجزائر تدعو إلى فرض احترام القوانين الدولية لتحرير فلسطين المرأة اليمنية.. "دفعت" وتدفع الثمن الأكبر في الحرب "وتصنع" السلام لعدم إفراجها عن الشيخ "الكميم".. نادي المعلمين وقبائل الحدأ يتوعدان "المليشيا" بالتصعيد الصحافي الجماعي: للحوثيين منهجية واضحة في تجويع اليمنيين وتصنيفهم (إرهابياً) لا يؤثر على الحالة الإنسانية

سلاح الحوثي يوجه مجدداً إلى أسرة أخرى في قرية صرف شرق صنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


الاربعاء, 30 نوفمبر, 2022 - 09:54 مساءً

أرشيفية

بعد أسابيع من الإرهاب الذي مارسته مليشيا الحوثي على عدد من أهالي قرية صرف، التابعة لمديرية بني حشيش شرق صنعاء، حيث قتلت وأصابت واختطفت عددا منهم كما داهمت منازل، عاودت مجدداً لترهب أسرة أخرى في القرية ذاتها.


المصادر التي تحدثت لـ "العاصمة أونلاين" قالت إن مليشيا الحوثي هاجمت منزلاً وسط قرية صرف، لإجبار المواطن حسان الصرفي إلى تسليم نفسه تمهيداً لنهب أرضاً تابعة له في المنطقة.


ووصفت المصادر هجوم المليشيا قبل أيام على المنزل بأنها روعت أسرة الصرفي، من نساء وأطفال، وأوضحت أن عناصر المليشيا حاصرت منزل حسان بالأطقم المددجة بالأسلحة الرشاشة، وهدتت الجميع بالقتل، مشيرة إلى أنه لم يكن في المنزل سوى الأطفال والنساء إلا أن العناصر الإرهابية لم تراع أي حرمة له وللمتواجدين فيه.


وقالت إن المليشيا في هجومها الإرهابي طالبت المتواجدين بتسليم أنفسهم، وإن لم ستقتادهم بقوة السلاح، كما أجبرتهم على الخروح إلى الشارع والعمل على إهانتهم على مرأى ومسمع من كان في المكان، إلا أنها أكدت أن أسباب الهجوم يعود لإجبار المواطن حسان الصرفي على تسليمهم أرضه الواقعة على الخط الرئيس، دون أي مقابل.


ونتيجة ذلك اضطر المواطن ومن معه  إلى تسليم أنفسهم إنقاذا للنساء والأطفال، وأن يتكرر ما حدث لعادل شبيح وأسرته الشهر الماضي معهم، وذلك من تصفية واختطاف.


 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير