×
آخر الأخبار
من هو القيادي الإيراني الذي يدير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر؟ صدور النسخة الإنجليزية من كتاب "الجريمة المُركّبة أصول التجويع العنصري في اليمن"  منظمة أممية: 10 مليون طفل يمني بحاجة ماسة إلى المساعدات مع "ادعاء" نصرة غزة.. "أمهات المختطفين" لـ "الحوثيين": أفرجوا عن أبنائنا بعد يوم من وفاة المختطف "الحكيمي".. مصادر حقوقية ترصد وفاة "مختطف" في سجن "حوثي" ما وراء تراجع مركزي "صنعاء" عن قراره التصعيدي ضد البنوك وشركات الصرافة العاملة في عدن؟ منظمة دولية تنتقد أحكام الإعدام الحوثية وتعتبرها انتهاكات جسمية للقانون اليمني واشنطن تفرض عقوبات على كيانات إيرانية بينها مليشيا الحوثي إصلاح أمانة العاصمة ينعى عضو الدائرة الاقتصادية "سنان الريه" صلاة التراويح في صنعاء.. بين مضايقات المليشيا وإصرار "المواطنين" على أدائها

سلاح الحوثي يوجه مجدداً إلى أسرة أخرى في قرية صرف شرق صنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


الاربعاء, 30 نوفمبر, 2022 - 09:54 مساءً

أرشيفية

بعد أسابيع من الإرهاب الذي مارسته مليشيا الحوثي على عدد من أهالي قرية صرف، التابعة لمديرية بني حشيش شرق صنعاء، حيث قتلت وأصابت واختطفت عددا منهم كما داهمت منازل، عاودت مجدداً لترهب أسرة أخرى في القرية ذاتها.


المصادر التي تحدثت لـ "العاصمة أونلاين" قالت إن مليشيا الحوثي هاجمت منزلاً وسط قرية صرف، لإجبار المواطن حسان الصرفي إلى تسليم نفسه تمهيداً لنهب أرضاً تابعة له في المنطقة.


ووصفت المصادر هجوم المليشيا قبل أيام على المنزل بأنها روعت أسرة الصرفي، من نساء وأطفال، وأوضحت أن عناصر المليشيا حاصرت منزل حسان بالأطقم المددجة بالأسلحة الرشاشة، وهدتت الجميع بالقتل، مشيرة إلى أنه لم يكن في المنزل سوى الأطفال والنساء إلا أن العناصر الإرهابية لم تراع أي حرمة له وللمتواجدين فيه.


وقالت إن المليشيا في هجومها الإرهابي طالبت المتواجدين بتسليم أنفسهم، وإن لم ستقتادهم بقوة السلاح، كما أجبرتهم على الخروح إلى الشارع والعمل على إهانتهم على مرأى ومسمع من كان في المكان، إلا أنها أكدت أن أسباب الهجوم يعود لإجبار المواطن حسان الصرفي على تسليمهم أرضه الواقعة على الخط الرئيس، دون أي مقابل.


ونتيجة ذلك اضطر المواطن ومن معه  إلى تسليم أنفسهم إنقاذا للنساء والأطفال، وأن يتكرر ما حدث لعادل شبيح وأسرته الشهر الماضي معهم، وذلك من تصفية واختطاف.


 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير