×
آخر الأخبار
مصير الحوالات غير المدفوعة في بيان توضيحي لجمعية الصرافين بصنعاء إطلاق مشروع "صورة من صنعاء" في ندوة إعلامية حقوقية بمأرب هوية الحوثي الطائفية.. مادة إلزامية على طلاب الثانوية بمدارس صنعاء الخاصة مجلس إسناد أمانة العاصمة يؤكد مواصلة دعم الجيش في معركته ضد مليشيا الحوثي كملالي طهران.. الحوثية تفرض قيوداَ إضافية على (عبايات) النساء في صنعاء في مدارس صنعاء.. على المعلم والطالب الاستماع الإجباري لخطابات الحوثي.. لماذا؟ الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة يسلم تقرير مراجعة أداء البنك المركزي لمجلس القيادة مجلس القيادة يوجه بتشكيل لجنة لتفعيل دور الثروة البحرية وضبط أسعارها معرض شتاء صنعاء يستقبل مئات الطلاب في مأرب وزير الدفاع يحذر من غض الطرف عن إرهاب مليشيا الحوثي

تصاعد منسوب الانفلات الأمني بصنعاء .. عصابة مسلحة تقتل أحد المواطنين

العاصمة أونلاين / متابعة خاصة


الثلاثاء, 29 نوفمبر, 2022 - 02:17 مساءً

في مؤشر على تدهور الأوضاع الأمنية، وتزايد الجرائم والانتهاكات في مناطق سيطرة مليشيا الحوثي، أقدمت عصابة مسلحة على قتل أحد المواطنين، في العاصمة صنعاء.
 
وقالت مصادر محلية، إن عصابة مسلحة تقطعت لمدير منظمة سجايا يمن للتنمية "عمار عبده عُبيد هواش الاغبري" بالقرب من شارع حدة بالعاصمة صنعاء، أمس الاثنين، وأطلقت عليه وابلاً من الرصاص الحي.
 
وأوضحت المصادر أن "الأغبري" حاول الهرب بسيارته من العصابة المسلحة، غير أن عناصرها أطلقوا عليه النار بكثافة ما أدى إلى إصابته بإصابة بالغه دخل على إثرها أحد المستشفيات وتوفي في وقت لاحق متأثراً بإصابته.
 
وأشارت المصادر، أن الجهات المعنية التابعة لمليشيا الحوثي، لم تحرك ساكناً تجاه الجناة، رغم تقديم أهالي الضحية شكوى بالحادثة.
 
وتأتي الحادثة بعد أيام من قيام عصابة مسلحة، على قتل شاب ونهب سيارته في منطقة بلاد الروس، جنوب العاصمة صنعاء.
 
وتعيش صنعاء وبقية المناطق الواقعة تحت سيطرة المليشيا انفلاتاً أمنياً، وانتشاراً واسعاً لعصابات التقطع والنهب المرتبط غالبيتها بنافذين حوثيين.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً