×
آخر الأخبار
أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة تنفيذي "أمانة العاصمة": مهمة استعادة الدولة تتطلب تضافر الجهود الرسمية والشعبية مجلس الإسناد الشعبي بأمانة العاصمة يدين محاولة اغتيال الشيخ "عبدالله صعتر" طرقات صنعاء شبه مدمرة وجبايات "الحوثي" لا تتوقف (صور)  فرنسا تؤكد استعدادها لدعم الحكومة اليمنية في القطاعات الانتاجية   مأرب.. الوحدة التنفيذية تسجل 535 حريقا في مخيمات النزوح الصرف الصحي ..كيف جعلتها مليشيا الحوثي معضلة تهدد سكان صنعاء ؟

تصاعد منسوب الانفلات الأمني بصنعاء .. عصابة مسلحة تقتل أحد المواطنين

العاصمة أونلاين / متابعة خاصة


الثلاثاء, 29 نوفمبر, 2022 - 02:17 مساءً

في مؤشر على تدهور الأوضاع الأمنية، وتزايد الجرائم والانتهاكات في مناطق سيطرة مليشيا الحوثي، أقدمت عصابة مسلحة على قتل أحد المواطنين، في العاصمة صنعاء.
 
وقالت مصادر محلية، إن عصابة مسلحة تقطعت لمدير منظمة سجايا يمن للتنمية "عمار عبده عُبيد هواش الاغبري" بالقرب من شارع حدة بالعاصمة صنعاء، أمس الاثنين، وأطلقت عليه وابلاً من الرصاص الحي.
 
وأوضحت المصادر أن "الأغبري" حاول الهرب بسيارته من العصابة المسلحة، غير أن عناصرها أطلقوا عليه النار بكثافة ما أدى إلى إصابته بإصابة بالغه دخل على إثرها أحد المستشفيات وتوفي في وقت لاحق متأثراً بإصابته.
 
وأشارت المصادر، أن الجهات المعنية التابعة لمليشيا الحوثي، لم تحرك ساكناً تجاه الجناة، رغم تقديم أهالي الضحية شكوى بالحادثة.
 
وتأتي الحادثة بعد أيام من قيام عصابة مسلحة، على قتل شاب ونهب سيارته في منطقة بلاد الروس، جنوب العاصمة صنعاء.
 
وتعيش صنعاء وبقية المناطق الواقعة تحت سيطرة المليشيا انفلاتاً أمنياً، وانتشاراً واسعاً لعصابات التقطع والنهب المرتبط غالبيتها بنافذين حوثيين.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير