×
آخر الأخبار
طلاب جامعة العلوم يطالبون بإنقاذ الجامعات في صنعاء من التعسفات الحوثية قيادي حوثي مكاشفاً جماعته: (لولا قضية فلسطين لكان الشعب أكلكم وأكلنا) 21 فبراير.. يوم وطني لـ "خط" المسند اليمني اللواء حسن بن جلال العبيدي.. من معارك الكرامة إلى ريادة التصنيع الحربي اليمني (بروفايل) مليشيا الحوثي تختطف قبليين في "صعدة" على خلفية احتجاجات مطلبية مليشيا الحوثي تحيل (قاضياً) للتحقيق لتضامنه مع زميله "قطران" الجزائر تدعو إلى فرض احترام القوانين الدولية لتحرير فلسطين المرأة اليمنية.. "دفعت" وتدفع الثمن الأكبر في الحرب "وتصنع" السلام لعدم إفراجها عن الشيخ "الكميم".. نادي المعلمين وقبائل الحدأ يتوعدان "المليشيا" بالتصعيد الصحافي الجماعي: للحوثيين منهجية واضحة في تجويع اليمنيين وتصنيفهم (إرهابياً) لا يؤثر على الحالة الإنسانية

تصاعد منسوب الانفلات الأمني بصنعاء .. عصابة مسلحة تقتل أحد المواطنين

العاصمة أونلاين / متابعة خاصة


الثلاثاء, 29 نوفمبر, 2022 - 02:17 مساءً

في مؤشر على تدهور الأوضاع الأمنية، وتزايد الجرائم والانتهاكات في مناطق سيطرة مليشيا الحوثي، أقدمت عصابة مسلحة على قتل أحد المواطنين، في العاصمة صنعاء.
 
وقالت مصادر محلية، إن عصابة مسلحة تقطعت لمدير منظمة سجايا يمن للتنمية "عمار عبده عُبيد هواش الاغبري" بالقرب من شارع حدة بالعاصمة صنعاء، أمس الاثنين، وأطلقت عليه وابلاً من الرصاص الحي.
 
وأوضحت المصادر أن "الأغبري" حاول الهرب بسيارته من العصابة المسلحة، غير أن عناصرها أطلقوا عليه النار بكثافة ما أدى إلى إصابته بإصابة بالغه دخل على إثرها أحد المستشفيات وتوفي في وقت لاحق متأثراً بإصابته.
 
وأشارت المصادر، أن الجهات المعنية التابعة لمليشيا الحوثي، لم تحرك ساكناً تجاه الجناة، رغم تقديم أهالي الضحية شكوى بالحادثة.
 
وتأتي الحادثة بعد أيام من قيام عصابة مسلحة، على قتل شاب ونهب سيارته في منطقة بلاد الروس، جنوب العاصمة صنعاء.
 
وتعيش صنعاء وبقية المناطق الواقعة تحت سيطرة المليشيا انفلاتاً أمنياً، وانتشاراً واسعاً لعصابات التقطع والنهب المرتبط غالبيتها بنافذين حوثيين.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير