×
آخر الأخبار
مصير الحوالات غير المدفوعة في بيان توضيحي لجمعية الصرافين بصنعاء إطلاق مشروع "صورة من صنعاء" في ندوة إعلامية حقوقية بمأرب هوية الحوثي الطائفية.. مادة إلزامية على طلاب الثانوية بمدارس صنعاء الخاصة مجلس إسناد أمانة العاصمة يؤكد مواصلة دعم الجيش في معركته ضد مليشيا الحوثي كملالي طهران.. الحوثية تفرض قيوداَ إضافية على (عبايات) النساء في صنعاء في مدارس صنعاء.. على المعلم والطالب الاستماع الإجباري لخطابات الحوثي.. لماذا؟ الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة يسلم تقرير مراجعة أداء البنك المركزي لمجلس القيادة مجلس القيادة يوجه بتشكيل لجنة لتفعيل دور الثروة البحرية وضبط أسعارها معرض شتاء صنعاء يستقبل مئات الطلاب في مأرب وزير الدفاع يحذر من غض الطرف عن إرهاب مليشيا الحوثي

مليشيا الحوثي تواصل اختطاف الناشطة فاطمة العرولي للشهر الرابع

العاصمة أونلاين/ خاص


الإثنين, 28 نوفمبر, 2022 - 07:26 مساءً

تواصل مليشيا الحوثي، في العاصمة صنعاء اختطاف الناشطة فاطمة صالح محمد علي العرولي منذ ما يقارب من أربعة أشهر، في الوقت الذي ترفض فيه المليشيا أي دعوات للإفراج عنها.
 
وأكدت مصادر حقوقية أن وساطات قبلية فشلت في إقناع المليشيا بالإفراج عن العرولي التي تشغل رئيساً لمكتب اتحاد قيادات المرأة العربية التابع لجامعة الدول العربية في اليمن فاطمة العرولي.
 
وقالت إن المليشيا تختطف الناشطة العرولي، دون تقديم أي تهم لها، بينما تذهب مصادر أخرى إلى أن المليشيا تنتقم منها لنشاطها الإنساني وخصوصا في مجال حقوق الأطفال.
 
واختيرت العرولي في مايو الماضي رئيساً لمكتب اتحاد قيادات المرأة العربية كما كُرمت في (يونيو) الماضي من قبل الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان بدرع التميز الذهبي 2022، لمشاركتها في مؤتمر عن المرأة العربية في دبي، حول دور المرأة في التنمية المستدامة والمسؤولية الاجتماعية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير