×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

البحسني يحث التجار على مراعاة المواطنين وعدم المغالاة في الأسعار

العاصمة أونلاين / متابعة خاصة


الإثنين, 28 نوفمبر, 2022 - 03:46 مساءً

اطلع عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، خلال لقائه، اليوم، بمدينة المكلا، نائب رئيس غرفة تجارة وصناعة حضرموت، فارس بن هلابي، على عملية تموين الأسواق المحلية من المواد الغذائية بالمحافظة.
 
واستمع البحسني، من بن هلابي إلى شرحٍ تفصيلي حول الحالة التموينية في الأسواق المحلية للمواد الغذائية، والخزن الاستراتيجي، ونتائج الحملة المشتركة بين الغرفة التجارية ومكتب وزارة الصناعة والتجارة بساحل حضرموت على المواد منتهية الصلاحية.
 
وأكد حرص مجلس القيادة الرئاسي برجال الأعمال وتقديم التسهيلات في عملية الاستيراد للمواد الغذائية الأساسية لتحقيق الاستقرار التمويني على مستوى الوطن، حاثًا التجار بمراعاة المواطنين في الأسعار، للتخفيف عنهم وطأة الحياة المعيشية الصعبة التي فرضتها ميليشيات الحوثي.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً