×
آخر الأخبار
مصير الحوالات غير المدفوعة في بيان توضيحي لجمعية الصرافين بصنعاء إطلاق مشروع "صورة من صنعاء" في ندوة إعلامية حقوقية بمأرب هوية الحوثي الطائفية.. مادة إلزامية على طلاب الثانوية بمدارس صنعاء الخاصة مجلس إسناد أمانة العاصمة يؤكد مواصلة دعم الجيش في معركته ضد مليشيا الحوثي كملالي طهران.. الحوثية تفرض قيوداَ إضافية على (عبايات) النساء في صنعاء في مدارس صنعاء.. على المعلم والطالب الاستماع الإجباري لخطابات الحوثي.. لماذا؟ الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة يسلم تقرير مراجعة أداء البنك المركزي لمجلس القيادة مجلس القيادة يوجه بتشكيل لجنة لتفعيل دور الثروة البحرية وضبط أسعارها معرض شتاء صنعاء يستقبل مئات الطلاب في مأرب وزير الدفاع يحذر من غض الطرف عن إرهاب مليشيا الحوثي

البحسني يحث التجار على مراعاة المواطنين وعدم المغالاة في الأسعار

العاصمة أونلاين / متابعة خاصة


الإثنين, 28 نوفمبر, 2022 - 03:46 مساءً

اطلع عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، خلال لقائه، اليوم، بمدينة المكلا، نائب رئيس غرفة تجارة وصناعة حضرموت، فارس بن هلابي، على عملية تموين الأسواق المحلية من المواد الغذائية بالمحافظة.
 
واستمع البحسني، من بن هلابي إلى شرحٍ تفصيلي حول الحالة التموينية في الأسواق المحلية للمواد الغذائية، والخزن الاستراتيجي، ونتائج الحملة المشتركة بين الغرفة التجارية ومكتب وزارة الصناعة والتجارة بساحل حضرموت على المواد منتهية الصلاحية.
 
وأكد حرص مجلس القيادة الرئاسي برجال الأعمال وتقديم التسهيلات في عملية الاستيراد للمواد الغذائية الأساسية لتحقيق الاستقرار التمويني على مستوى الوطن، حاثًا التجار بمراعاة المواطنين في الأسعار، للتخفيف عنهم وطأة الحياة المعيشية الصعبة التي فرضتها ميليشيات الحوثي.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير