×
آخر الأخبار
مصير الحوالات غير المدفوعة في بيان توضيحي لجمعية الصرافين بصنعاء إطلاق مشروع "صورة من صنعاء" في ندوة إعلامية حقوقية بمأرب هوية الحوثي الطائفية.. مادة إلزامية على طلاب الثانوية بمدارس صنعاء الخاصة مجلس إسناد أمانة العاصمة يؤكد مواصلة دعم الجيش في معركته ضد مليشيا الحوثي كملالي طهران.. الحوثية تفرض قيوداَ إضافية على (عبايات) النساء في صنعاء في مدارس صنعاء.. على المعلم والطالب الاستماع الإجباري لخطابات الحوثي.. لماذا؟ الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة يسلم تقرير مراجعة أداء البنك المركزي لمجلس القيادة مجلس القيادة يوجه بتشكيل لجنة لتفعيل دور الثروة البحرية وضبط أسعارها معرض شتاء صنعاء يستقبل مئات الطلاب في مأرب وزير الدفاع يحذر من غض الطرف عن إرهاب مليشيا الحوثي

رئيس مجلس القيادة يصل الأردن لمناقشة التهديدات الحوثية لأمن البحر الأحمر

العاصمة أونلاين / متابعة خاصة


الإثنين, 28 نوفمبر, 2022 - 03:29 مساءً

وصل رئيس مجلس القيادة الرئاسي، الدكتور رشاد العليمي، اليوم الاثنين ومعه عضوي المجلس طارق صالح، والدكتور عبدالله العليمي الى العاصمة الاردنية عمان في زيارة رسمية يلتقي خلالها اخيه جلالة الملك عبدالله الثاني ملك المملكة الاردنية الهاشمية وعدد من كبار المسؤولين في البلد الشقيق.
 
وقالت وكالة سبأ الحكومية، إن الرئيس العليمي، سيبحث خلال الزيارة في مستجدات الوضع اليمني وتداعياته الاقليمية والدولية، والجهود المشتركة لردع التهديدات الحوثية الارهابية لأمن البحر الأحمر، وإمدادات التجارة العالمية والسلم والامن الدوليين.
 
وبحسب الوكالة، فقد أشاد العليمي، بالمواقف المشرفة للمملكة الأردنية، إلى جانب الشعب اليمني وقيادته السياسية، في مختلف المحافل الاقليمية والدولية، وتطلعاته لاستعادة مؤسسات الدولة وانهاء انقلاب المليشيات الحوثية المدعومة من النظام الايراني.
 
وأشاد الرئيس بالتسهيلات الاردنية الانسانية المقدمة لآلاف اليمنيين الفارين من حرب المليشيات الحوثية الارهابية، أو الوافدين للدراسة والعلاج، فضلا عن جهودها المقدرة في استضافة النقاشات والمشاورات الدورية بين الاطراف والمكونات اليمنية دعما لجهود إحلال السلام والاستقرار في اليمن.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً