×
آخر الأخبار
مؤسسة الحياة تستكمل تطوير وصيانة محطة تعبئة الأكسجين في تعز مليشيا الحوثي تعترف بمصرع قيادات تابعة لها وتدفن 9 منهم في صنعاء غانا تفوز على كوريا الجنوبية بثلاثة اهداف مقابل هدفين النفط يهبط أكثر من دولارين في ظل المخاوف بشأن الطلب مليشيا الحوثي تواصل اختطاف الناشطة فاطمة العرولي للشهر الرابع وفاة شاعر اليمن وأديبها الكبير الدكتور عبدالعزيز المقالح البحسني يحث التجار على مراعاة المواطنين وعدم المغالاة في الأسعار رئيس مجلس القيادة يصل الأردن لمناقشة التهديدات الحوثية لأمن البحر الأحمر أحمد حامد.. كيف تحول إلى محتكر أعلى لـ "سلطات الحوثي" في صنعاء؟ أسوط الأطلس تلتهم بلجيكا بثنائية نظيفة في كأس العالم

مليشيا الحوثي تواصل اختطاف قيادية في اتحاد قيادات المرأة العربية منذ شهرين

العاصمة أونلاين / متابعة خاصة


الاربعاء, 05 أكتوبر, 2022 - 04:54 مساءً

تواصل مليشيا الحوثي الإرهابية، احتجاز قيادية نسوية منذ نحو شهرين في العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرتها.
 
وأفادت مصادر إعلامية، أن مليشيا الحوثي تواصل احتجاز القيادية النسوية والحقوقية فاطمة صالح العرولي، رئيسة فرع اليمن لاتحاد قيادات المرأة العربية، التابع لجامعة الدول العربية، في سجن الأمن والمخابرات بصنعاء.
 
وكانت اختطفت مليشيا الحوثي القيادية فاطمة العرولي، من أحد أحياء صنعاء، قبل نحو شهرين، بعد تلفيق عدد من التهم ضدها نظير انتقاداتها لانتهاكات المليشيا وجرائمها بحق أطفال تعز والبيضاء بشكل خاص والمناطق الخاضعة لسيطرتها عموما.
 
وصعدت مليشيا الحوثي، في الآونة الأخيرة اعتقالها للعشرات من الناشطين والناشطات والصحفيين والأكاديميين، في المناطق الخاضعة لسيطرتها والزج بهم في سجونها بدون أي أسباب.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير