×
آخر الأخبار
مؤسسة الحياة تستكمل تطوير وصيانة محطة تعبئة الأكسجين في تعز مليشيا الحوثي تعترف بمصرع قيادات تابعة لها وتدفن 9 منهم في صنعاء غانا تفوز على كوريا الجنوبية بثلاثة اهداف مقابل هدفين النفط يهبط أكثر من دولارين في ظل المخاوف بشأن الطلب مليشيا الحوثي تواصل اختطاف الناشطة فاطمة العرولي للشهر الرابع وفاة شاعر اليمن وأديبها الكبير الدكتور عبدالعزيز المقالح البحسني يحث التجار على مراعاة المواطنين وعدم المغالاة في الأسعار رئيس مجلس القيادة يصل الأردن لمناقشة التهديدات الحوثية لأمن البحر الأحمر أحمد حامد.. كيف تحول إلى محتكر أعلى لـ "سلطات الحوثي" في صنعاء؟ أسوط الأطلس تلتهم بلجيكا بثنائية نظيفة في كأس العالم

حملة إلكترونية واسعة لتنديد بحملات الجباية الحوثية تحت ذريعة "المولد"

العاصمة أونلاين / خاص


الاربعاء, 05 أكتوبر, 2022 - 04:43 مساءً

تنطلق مساء اليوم الأربعاء، حملة إلكترونية واسعة للتنديد بحملات الجباية التي تفرضها مليشيا الحوثي، بحق المواطنين، تحت ذريعة الاحتفال بالمولد النبوي.
 
وخلال الفترة الماضية، شنت مليشيا الحوثي حملة واسعة لجباية الأموال من مختلف فئات المجتمع، تحت ذريعة الاحتفال بالمولد بالنبوي.
 
وتهدف الحملة، التي تستمر لمدة ثلاثة أيام متتالية، تحت هاشتاج #المولد_النبوي_متاجره_حوثيه ، إلى التأكيد على ممارسات الحوثيين، في احتفالاتهم تخالف قيم الدين، وأخلاق نبي الرحمة والإنسانية، وتدعيم ذلك الصور والممارسات.
 
كما تهدف الحملة إلى الكشف عن حقيقة مليشيا الحوثي، والمتاجرة بشعارات المولد والفعاليات الطائفية، وارتكاب أبشع الممارسات والجرائم.
 
وتتخذ مليشيا الحوثي، من الاحتفال بالمولد النبوي، غطاءاً للتعبئة والتحشيد ونشر الطائفية، ومواسم للجباية ونهب الأموال من المواطنين والتجار.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير