×
آخر الأخبار
مؤسسة الحياة تستكمل تطوير وصيانة محطة تعبئة الأكسجين في تعز مليشيا الحوثي تعترف بمصرع قيادات تابعة لها وتدفن 9 منهم في صنعاء غانا تفوز على كوريا الجنوبية بثلاثة اهداف مقابل هدفين النفط يهبط أكثر من دولارين في ظل المخاوف بشأن الطلب مليشيا الحوثي تواصل اختطاف الناشطة فاطمة العرولي للشهر الرابع وفاة شاعر اليمن وأديبها الكبير الدكتور عبدالعزيز المقالح البحسني يحث التجار على مراعاة المواطنين وعدم المغالاة في الأسعار رئيس مجلس القيادة يصل الأردن لمناقشة التهديدات الحوثية لأمن البحر الأحمر أحمد حامد.. كيف تحول إلى محتكر أعلى لـ "سلطات الحوثي" في صنعاء؟ أسوط الأطلس تلتهم بلجيكا بثنائية نظيفة في كأس العالم

شاهد.. فرع جامعة العلوم بصنعاء من صرح علمي إلى ساحة للرقص والبرع

العاصمة أونلاين/ خاص


الاربعاء, 05 أكتوبر, 2022 - 12:35 صباحاً

حولت مليشيا الحوثي جامعة العلوم والتكنولوجيا بصنعاء، والتي كانت الأولى في الجامعات اليمنية الخاصة، إلى ساحة لترديد الشعارات والزوامل الحربية الطائفية الخاصة بالجماعة.
 
وأظهر مقطع مصور لمشاهد من داخل الجامعة وصل "العاصمة أونلاين" جزءا من العبث الحاصل في فرع الجامعة، من خلال رقص مجموعة من المليشيا على صوت زامل حربي.
 
وحول الراقصين الحوثيين، تجمعت الطالبات، وكأن تجميعهن بالقوة، في الوقت الذي لم يشهد أي حضور للطلاب، مما يعكس أن المليشيا الحوثية ماضية في تخريب الجامعة وتحويلها وكأنها حوزة شيعية، لا تصدر إلا العنف.
 
ووفقاً لشهود عيان أن قيادة الجامعة الحوثية، تكثف من حملات تبرع في مختلف الكليات بحجة التبرع لفعاليات المولد النبوي، والذي واجه بالمقابل حملة سخرية، دفعت المليشيا إلى تنظيم فعاليات مصاحبة خصوصا للتأثير على الطالبات.
 
وتشكو الشركة المالكة للجامعة بأن المليشيا قد سطت على أصول الجامعة والمستشفى الذي يحمل الاسم ذاته بصنعاء.  ومنذ أعوام تدير المليشيا الفرع عبر ما يعرف بالحارس القضائي وظهرت قضايا فساد كبير مؤخراً أخرجها التنافس على إيرادات الجامعة من قبل قيادات كبيرة في المليشيا.

لمشاهدة الفيديو 
 https://twitter.com/alasimaonline/status/   
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير