×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

 التعبئة والإسناد بأمانة العاصمة يسير قافلة غذائية الى جبهات مأرب

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الثلاثاء, 04 أكتوبر, 2022 - 10:02 مساءً

سير مجلس التعبئة والإسناد الشعبي اليوم بأمانة العاصمة قافلة غذائية  لأفراد الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهات القتال الغربية والشمالية بمحافظة مأرب.
 
وقال وكيل أمانة العاصمة أمين عام المجلس عبدالمجيد الجرف إن تواصل هذه القوافل الشعبية دليل على قوة الولاء الشعبي لجيشه المرابط في السهول والجبال والوديان، موضحا أن هذه الإمدادات لا تساوي شيئا أمام ما يقدمه الأبطال في مواجهة مليشيا الحوثي الإرهابية.
 
من جانبه أشار رئيس اللجنة التنفيذية لمجلس التعبئة والاستاد الشعبي العقيد أحمد يحي الاشول، خلال تسليم القافلة للأبطال إن أحرار أمانة العاصمة وكل الشرفاء عازمون على استمرار الدعم لأبطال الجيش الوطني والمقاومة في كافة الجبهات حتى إنهاء الانقلاب الحوثي واستعادة الدولة وبناء اليمن الاتحادي.
 
العميد محمد الشرفي قائد اللواء 114 الذي كان في استقبال القافلة الغذائية بدوره أكد أن استمرار الدعم الشعبي يمثل أهم عوامل الصمود في وجه مليشيا الحوثي الإرهابية، مؤكدا أن قيادة الجيش لن تتوقف قبل أن يعود أبناء العاصمة إلى بيوتهم وكل أبناء اليمن الأحرار إلى مدنهم وقراهم وبيوتهم رافعي الرؤوس.
 
لافتاً إلى أن القافلة الغذائية لمجلس التعبئة والإسناد الشعبي بأمانة العاصمة تبرهن أهمية وعظمة التضحيات والبطولات الكبيرة التي يسطرها الأبطال البواسل وصمودهم في مختلف الجبهات، حتى استعادة الدولة والجمهورية ودحر مليشيا السلالة والكهنوت الإمامية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً