×
آخر الأخبار
بدون نيمار.. البرازيل تهزم سويسرا وتبلغ ثمن نهائي مونديال قطر تصاعد منسوب الانفلات الأمني بصنعاء .. عصابة مسلحة تقتل أحد المواطنين تشييع شعبي مُهيب لجثمان الدكتور عبدالعزيز المقالح في صنعاء مؤسسة الحياة تستكمل تطوير وصيانة محطة تعبئة الأكسجين في تعز مليشيا الحوثي تعترف بمصرع قيادات تابعة لها وتدفن 9 منهم في صنعاء غانا تفوز على كوريا الجنوبية بثلاثة اهداف مقابل هدفين النفط يهبط أكثر من دولارين في ظل المخاوف بشأن الطلب مليشيا الحوثي تواصل اختطاف الناشطة فاطمة العرولي للشهر الرابع وفاة شاعر اليمن وأديبها الكبير الدكتور عبدالعزيز المقالح البحسني يحث التجار على مراعاة المواطنين وعدم المغالاة في الأسعار

سأحتفل ولن أسمح لأحد يذلني.. خريجة (كفيفة) تعلّق على نادي الخريجين الحوثي بصنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


الخميس, 29 سبتمبر, 2022 - 09:54 مساءً

علّقت إحدى الطالبات الكفيفات بجامعة العلوم والتكنولوجيا على قرار، ما يسمى بنادي الخريجين الحوثي بصنعاء، والخاص بتقييد الاحتفالات الجامعية.
 
وقالت الطالبة، والتي ستحتفي بتخرجها، إنها انتظرت طويلاً يوم التخرج من اجل الاحتفاء به، لذا لن تسمح لأحد سلبها هذا الفرحة والتي هي مرة واحدة في العمر.
 
الطالبة الكفيفة، والتي اجتهدت من أجل هذه اللحظة أضافت "وحين اقترب الموعد، نادي الخريجين يفكر في ابتزازي واستغلال فرحتي لإذلالي بشروطهم الجبروتية كحال بقية الأوضاع في البلد".
 
وواصلت قائلة، "لكنني وغيري الكثير، من ذوي الكرامات لن نسمح بان تُستغَل اتعابنا لتحقيق مطامعهم وسنعلن انسحابنا من الحفل إن لزم الأمر".
 
وقبل أيام تداول ناشطون وثيقة صادرة من النادي الحوثي، والتي هي عبارة عن تعميم تضمن شروطاً وقيوداً تعسفية جديدة لمحاصرة وتقييد حفلات التخرج لطلبة الجامعات التي تسيطر عليها بصنعاء.
 
وجاء في التعميم 20 قيداً، لما يسمى "نادي الخريجين" وهو كيان حوثي استحدثته مليشيا الحوثي للرقابة على طلبة الجامعة.
 
وتسعى المليشيا من خلال التقييد إلى فرض أفكارها الطائفية السلالية والأخرى المستوردة من إيران ومنها منع الفِرق الموسيقية، وإلغاء جميع الفقرات والترفيهية المتعارف على وجودها في جميع حفلات التخرّج مسبقا، بحُجة أنها فقرات من شأنها تأخير النّصر، حسب اعتقاد الحوثيين.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير