×
آخر الأخبار
رمضان صنعاء.. موجة كساد غير مسبوقة وتجار يشكون عزوف السكان عن الشراء مسؤول حكومي يدين حصار المليشيا منزل الشيخ "طعيمان" بعشرات الأطقم والعربات منظمة حقوقية تنتقد المجتمع الدولي لدوره السلبي أمام الجرائم التي ارتكبت في اليمن بحجة تواصله لجلب مساعدات للفقراء.. مليشيا الحوثي تختطف "مواطناً" منذ شهر ونصف مجلس الأمن يدين هجمات المليشيا الحوثية على السفن التجارية في البحر الأحمر مجازر وتجويع.. أيام غزة الدامية في أول أسبوع من رمضان الهجرة الدولية: نزوح نحو 200 يمني خلال اسبوع صنعاء.. مليشيا الحوثي تمنع الزيارة عن القاضي "قطران" وعائلته تبدي قلقها على حياته   تنظيم أمسية رمضانية لعشرات الإعلاميات في مأرب     الجرادي: المليشيات المرتبطة بإيران تتعمد إفقار المجتمعات بهدف تغييرها

الجرادي: الإصلاح يؤمن بالمواطنة والشراكة ولا يقبل المساومة في تجزئة اليمن

العاصمة أونلاين / متابعة خاصة


السبت, 13 أغسطس, 2022 - 08:34 مساءً

أكد رئيس الدائرة الإعلامية للإصلاح، علي الجرادي، أن التجمع اليمني للإصلاح يؤمن بالمواطنة والشراكة، ولا يقبل المساومة في تجزئة اليمن أو تمكين المشاريع السلالية والمناطقية.
 
وقال الجرادي في منشور له على الفيسبوك" عام  2014 رفعت  المليشيات  الطائفية  شعار القضاء  على  حزب  الإصلاح فأسقطوا  الدولة اليمنية، وحاليا  المليشيات  المناطقية (بأجندات  غير  وطنية)  ترفع شعار  إزاحة الإصلاح  لكنا  رأينا  سقوط  راية اليمن".
 
وأضاف " تقول المعطيات إن حزب الإصلاح ابن الأرض وحامي راية الجمهورية والوطن الاتحادي، يؤمن بالمواطنة المتساوية والشراكة والتوافق الوطني ولا يقبل المساومة في تجزئة اليمن أو تمكين المشاريع السلالية والمناطقية".



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً