×
آخر الأخبار
ضريبة حوثية جديدة لانتزاع نسبة من أموال تجار العاصمة تبعية تكشف "أكذوبة" السيادة.. الحوثي يؤيد قتل إيران لأبناء كردستان العراق المنتخب اليمني للناشئين يفوز بنتيجة ثقيلة على منتخب بوتان في تصفيات آسيا مليشيا الحوثي تواصل اختطاف قيادية في اتحاد قيادات المرأة العربية منذ شهرين حملة إلكترونية واسعة لتنديد بحملات الجباية الحوثية تحت ذريعة "المولد" شاهد.. فرع جامعة العلوم بصنعاء من صرح علمي إلى ساحة للرقص والبرع  التعبئة والإسناد بأمانة العاصمة يسير قافلة غذائية الى جبهات مأرب ارتفاع الذهب مع تراجع الدولار.. وأسعار النفط تقفز الجيش يحبط هجمات لمليشيا الحوثي شرق وغرب مدينة تعز إدانة دولية واسعة لرفض مليشيا الحوثي تمديد الهدنة وإعاقة إحلال السلام

الجرادي: الإصلاح يؤمن بالمواطنة والشراكة ولا يقبل المساومة في تجزئة اليمن

العاصمة أونلاين / متابعة خاصة


السبت, 13 أغسطس, 2022 - 08:34 مساءً

أكد رئيس الدائرة الإعلامية للإصلاح، علي الجرادي، أن التجمع اليمني للإصلاح يؤمن بالمواطنة والشراكة، ولا يقبل المساومة في تجزئة اليمن أو تمكين المشاريع السلالية والمناطقية.
 
وقال الجرادي في منشور له على الفيسبوك" عام  2014 رفعت  المليشيات  الطائفية  شعار القضاء  على  حزب  الإصلاح فأسقطوا  الدولة اليمنية، وحاليا  المليشيات  المناطقية (بأجندات  غير  وطنية)  ترفع شعار  إزاحة الإصلاح  لكنا  رأينا  سقوط  راية اليمن".
 
وأضاف " تقول المعطيات إن حزب الإصلاح ابن الأرض وحامي راية الجمهورية والوطن الاتحادي، يؤمن بالمواطنة المتساوية والشراكة والتوافق الوطني ولا يقبل المساومة في تجزئة اليمن أو تمكين المشاريع السلالية والمناطقية".



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير