×
آخر الأخبار
ضريبة حوثية جديدة لانتزاع نسبة من أموال تجار العاصمة تبعية تكشف "أكذوبة" السيادة.. الحوثي يؤيد قتل إيران لأبناء كردستان العراق المنتخب اليمني للناشئين يفوز بنتيجة ثقيلة على منتخب بوتان في تصفيات آسيا مليشيا الحوثي تواصل اختطاف قيادية في اتحاد قيادات المرأة العربية منذ شهرين حملة إلكترونية واسعة لتنديد بحملات الجباية الحوثية تحت ذريعة "المولد" شاهد.. فرع جامعة العلوم بصنعاء من صرح علمي إلى ساحة للرقص والبرع  التعبئة والإسناد بأمانة العاصمة يسير قافلة غذائية الى جبهات مأرب ارتفاع الذهب مع تراجع الدولار.. وأسعار النفط تقفز الجيش يحبط هجمات لمليشيا الحوثي شرق وغرب مدينة تعز إدانة دولية واسعة لرفض مليشيا الحوثي تمديد الهدنة وإعاقة إحلال السلام

لغم أرضي يودي بحياة بثلاثة مدنيين من اسرة واحدة في الحديدة

العاصمة أونلاين / متابعة خاصة


السبت, 13 أغسطس, 2022 - 08:04 مساءً

استشهد وأصيب 3 مدنيين من أسرة واحدة بينهم طفل، السبت، جراء انفجار إحدى مخلفات الألغام التي زرعتها مليشيا الحوثي، في منطقة الجاح التابعة لمديرية بيت الفقيه بمحافظة الحديدة.
 
وأفادت مصادر محلية، بأن لغما من مخلفات الحوثيين انفجر، ما أدى إلى استشهاد أحمد محمد، 30 عاما، وإصابة نجله الطفل صقر أحمد محمد، 8 أعوام، وابن اخيه أحمد محمد، وإصابتهما وصفت بالخطيرة.
 
وبينت المصادر، بأنه تم إسعاف المصابين من قبل المواطنين إلى أحد المشافي بالحديدة.
 
وتواصل مخلفات وألغام الموت الحوثية حصد أرواح الأبرياء كل يوم، بمنطقة الجاح في مديرية بيت الفقيه جنوب محافظة الحديدة، وفي كافة المناطق الجنوبية للمحافظة.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير