×
آخر الأخبار
ضريبة حوثية جديدة لانتزاع نسبة من أموال تجار العاصمة تبعية تكشف "أكذوبة" السيادة.. الحوثي يؤيد قتل إيران لأبناء كردستان العراق المنتخب اليمني للناشئين يفوز بنتيجة ثقيلة على منتخب بوتان في تصفيات آسيا مليشيا الحوثي تواصل اختطاف قيادية في اتحاد قيادات المرأة العربية منذ شهرين حملة إلكترونية واسعة لتنديد بحملات الجباية الحوثية تحت ذريعة "المولد" شاهد.. فرع جامعة العلوم بصنعاء من صرح علمي إلى ساحة للرقص والبرع  التعبئة والإسناد بأمانة العاصمة يسير قافلة غذائية الى جبهات مأرب ارتفاع الذهب مع تراجع الدولار.. وأسعار النفط تقفز الجيش يحبط هجمات لمليشيا الحوثي شرق وغرب مدينة تعز إدانة دولية واسعة لرفض مليشيا الحوثي تمديد الهدنة وإعاقة إحلال السلام

صراع الأجنحة الحوثية يطيح بمحافظ محافظة المحويت حنين قطينة

العاصمة أونلاين / خاص


السبت, 13 أغسطس, 2022 - 07:57 مساءً

تسبب صراع الأجنحة بين أقطاب مليشيا الحوثي، بالإطاحة بمحافظ محافظة المحويت، المعين من قبل الجماعة، حنين قطينة بالاستقالة من منصبه.
 
وقالت مصادر مطلعة إن حنين قطينة المعين من قبل مليشيات الحوثي محافظا للمحويت، قدم استقالته من منصبه في المحافظة بفعل تزايد حدة الصراع داخل أجنحة المليشيات.
 
واعتبر مراقبون، أن الإطاحة بمحافظ المحويت، حنين قطينة، يأتي في إطار تعزيز قبضة القيادي الحوثي، أحمد حامد، أحد أبرز الأجنحة النافذة داخل الجماعة.
 
وتشير المصادر، إلى أن قطينة اضطر لتقديم استقالته نتيجة عدم تجاوب حكومة المليشيات او مجلسها الانقلابي لمطالب المحافظة والمتعلقة بالخدمات والتي تدهورت بشكل كبير جدا خلال الفترة الأخيرة.
 
وكانت مليشيا الحوثي، قد أطاحت سابقا بحنين قطينة، من منصبه كمحافظ لمحافظة صنعاء، قبل أن يتم تعينه في محافظة المحويت.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير