×
آخر الأخبار
ضريبة حوثية جديدة لانتزاع نسبة من أموال تجار العاصمة تبعية تكشف "أكذوبة" السيادة.. الحوثي يؤيد قتل إيران لأبناء كردستان العراق المنتخب اليمني للناشئين يفوز بنتيجة ثقيلة على منتخب بوتان في تصفيات آسيا مليشيا الحوثي تواصل اختطاف قيادية في اتحاد قيادات المرأة العربية منذ شهرين حملة إلكترونية واسعة لتنديد بحملات الجباية الحوثية تحت ذريعة "المولد" شاهد.. فرع جامعة العلوم بصنعاء من صرح علمي إلى ساحة للرقص والبرع  التعبئة والإسناد بأمانة العاصمة يسير قافلة غذائية الى جبهات مأرب ارتفاع الذهب مع تراجع الدولار.. وأسعار النفط تقفز الجيش يحبط هجمات لمليشيا الحوثي شرق وغرب مدينة تعز إدانة دولية واسعة لرفض مليشيا الحوثي تمديد الهدنة وإعاقة إحلال السلام

مصير مجهول لأربعة من سائقي النقل الثقيل في الجوف منذ خمسة أيام

العاصمة أونلاين / خاص


السبت, 13 أغسطس, 2022 - 07:04 مساءً

اختفى أربعة من سائقي النقل الثقيل، الذين يعملون في نقل البضائع محافظة الجوف، منذ خمسة أيام، في المناطق التي تسيطر عليها مليشيا الحوثي.
 
وقالت مصادر مقربة من أسر المخفيين، إن ثلاثة من أبنائها اختفوا، وفقدوا مع شاحناتهم في منطقة اللبنات بالجوف تحت سيطرة الحوثي منذ ستة أيام.
 
بحسب مصدر آخر يعمل في قطاع النقل، فإن عدد المفقودين ارتفع إلى أربعة، بينما وجدت شاحناتهم في مكان واحد باللبنات شرقي الجوف، تحت سيطرة الحوثي.
 
وأشار المصدر إلى أن إحدى الشاحنات، انفجر بها لغم حوثي دون معرفة مصير سائقها، ولا رفاقه الذين توقفت، شاحناتهم بجانبها.
 
وتواصل مليشيا الحوثي، إغلاق الطرقات الرئيسية، بين المدن اليمنية منذ سنوات، وتطلق النار عادة على ناقلي البضائع في عدد من نقاط الجباية التي تنتشر في الطرقات البديلة.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير