×
آخر الأخبار
ضريبة حوثية جديدة لانتزاع نسبة من أموال تجار العاصمة تبعية تكشف "أكذوبة" السيادة.. الحوثي يؤيد قتل إيران لأبناء كردستان العراق المنتخب اليمني للناشئين يفوز بنتيجة ثقيلة على منتخب بوتان في تصفيات آسيا مليشيا الحوثي تواصل اختطاف قيادية في اتحاد قيادات المرأة العربية منذ شهرين حملة إلكترونية واسعة لتنديد بحملات الجباية الحوثية تحت ذريعة "المولد" شاهد.. فرع جامعة العلوم بصنعاء من صرح علمي إلى ساحة للرقص والبرع  التعبئة والإسناد بأمانة العاصمة يسير قافلة غذائية الى جبهات مأرب ارتفاع الذهب مع تراجع الدولار.. وأسعار النفط تقفز الجيش يحبط هجمات لمليشيا الحوثي شرق وغرب مدينة تعز إدانة دولية واسعة لرفض مليشيا الحوثي تمديد الهدنة وإعاقة إحلال السلام

مقتل ناشط سياسي في عتق بعد يوم من سيطرة قوات تابعة للانتقالي

العاصمة أونلاين / خاص


الخميس, 11 أغسطس, 2022 - 08:14 مساءً

اغتال مسلحون مجهولون، اليوم الخميس في مدينة عتق، ناشط سياسي، بعد يوم من سيطرة قوات المجلس الانتقالي الجنوبي.
 
وقالت مصادر محلية إن مسلحون أطلقوا النار على الناشط همام بن لكسر، أثناء خروجه من منزله في منطقة الروضة بالمحافظة وأردته قتيلا على الفور.
 
وتشهد مدينة عتق عمليات سلب ونهب لممتلكات المواطنين عقب انسحاب قوات الأمن الخاصة ودخول تشكيلات مسلحة تابعة للمجلس الانتقالي ومحافظ المحافظة عوض الوزير.
 
وكانت قوات الأمن قد انسحبت من عتق عقب استقدام محافظ المحافظة تعزيزات من خارج المحافظة وشنه عملية مسلحة ضد قوات الجيش والأمن.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير