×
آخر الأخبار
ضريبة حوثية جديدة لانتزاع نسبة من أموال تجار العاصمة تبعية تكشف "أكذوبة" السيادة.. الحوثي يؤيد قتل إيران لأبناء كردستان العراق المنتخب اليمني للناشئين يفوز بنتيجة ثقيلة على منتخب بوتان في تصفيات آسيا مليشيا الحوثي تواصل اختطاف قيادية في اتحاد قيادات المرأة العربية منذ شهرين حملة إلكترونية واسعة لتنديد بحملات الجباية الحوثية تحت ذريعة "المولد" شاهد.. فرع جامعة العلوم بصنعاء من صرح علمي إلى ساحة للرقص والبرع  التعبئة والإسناد بأمانة العاصمة يسير قافلة غذائية الى جبهات مأرب ارتفاع الذهب مع تراجع الدولار.. وأسعار النفط تقفز الجيش يحبط هجمات لمليشيا الحوثي شرق وغرب مدينة تعز إدانة دولية واسعة لرفض مليشيا الحوثي تمديد الهدنة وإعاقة إحلال السلام

مليشيات الحوثي تهاجم المعتصمين في عرة همدان بمختلف أنواع الأسلحة

العاصمة أونلاين / خاص


الخميس, 11 أغسطس, 2022 - 07:48 مساءً

هاجمت مليشيات الحوثي ، فجر اليوم الخميس أهالي قرية العرة بمديرية همدان في محاولة لفض اعتصامهم الذي بدأوه منذ أيام احتجاجا على نهب المليشيات لمساحات واسعة من الأراضي التي يمتلكونها.
 
وأوضحت المصادر أن المليشيات أطلقت النار على المعتصمين بأرض المخلابة بعد أن عززت ب١٢ طقم أمن مركزي لمحاصرة قرية العرة من كل الاتجاهات.
 
وأضافت المصادر أن المليشيات قطعت جميع المداخل والطرق المودية إلى القرية ويتم إطلاق النار على كل من حاول الفرار بدرجة نارية، مؤكدة أن المعتصمين ما يزالون حتى الآن متمسكين بسلمية اعتصامهم ورفضوا الرد على مليشيات الحوثي.
 
وتحاول مليشيات الحوثي السطو بقوة السلاح على أرض أهالي العرة تسمى "المخلابة" التي سورتها ما تسمى "مؤسسة الشهيد" التابعة للمليشيات على مساحة ألف وخمسمائة لبنة عشاري رغم صدور حكم قضائي يثبت ملكية الأهالي لها.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير