×
آخر الأخبار
صنعاء.. وكيل نيابة تابع للحوثيين يهدد محامية ونقابة المحامين تدين شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين

مليشيا الحوثي تداهم وتغلق أحد أكبر المساجد في رداع وتعتدي على المصلين

العاصمة أونلاين / متابعة خاصة


الاربعاء, 10 أغسطس, 2022 - 07:54 مساءً

داهمت ميليشيا الحوثي الإرهابية، الثلاثاء، مسجداً في محافظة البيضاء وقامت بإغلاقه.
 
وقالت مصادر محلية، إن عناصر مسلحة تابعة لمليشيا الحوثي، داهموا مسجد "السنة" في مدينة رداع محافظة البيضاء، بعدد من الأطقم المسلحة وقاموا بطرد القائمين عليه وطلاب علم من عدة محافظات كانوا فيه.
 
وأكدت المصادر أن ميليشيا الحوثي قامت، بعد الاعتداء على القائمين على الجامع والطلاب فيه، بإغلاق الجامع بالقوة، مشيرة إلى أن الميليشيا طوقت الجامع بحراسة مشددة، بذريعة قيام أحد طلابه بقتل آخر.
 
ويعد مسجد السنة في رداع ثاني أكبر مسجد لجماعة الشيخ السلفي محمد الإمام بعد مسجد معبر في محافظة ذمار.
 
وكانت ميليشيا الحوثي قد نفذت حملة مداهمة للمساجد في صنعاء ومناطق سيطرتها خلال شهر رمضان لمنع صلاة التراويح.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً