×
آخر الأخبار
المنتخب اليمني للناشئين يفوز بنتيجة ثقيلة على منتخب بوتان في تصفيات آسيا مليشيا الحوثي تواصل اختطاف قيادية في اتحاد قيادات المرأة العربية منذ شهرين حملة إلكترونية واسعة لتنديد بحملات الجباية الحوثية تحت ذريعة "المولد" شاهد.. فرع جامعة العلوم بصنعاء من صرح علمي إلى ساحة للرقص والبرع  التعبئة والإسناد بأمانة العاصمة يسير قافلة غذائية الى جبهات مأرب ارتفاع الذهب مع تراجع الدولار.. وأسعار النفط تقفز الجيش يحبط هجمات لمليشيا الحوثي شرق وغرب مدينة تعز إدانة دولية واسعة لرفض مليشيا الحوثي تمديد الهدنة وإعاقة إحلال السلام نقابة الصحفيين تطالب مليشيا الحوثي بالإفراج عن صحفي رياضي  انفجارات في صنعاء اثر محاولة مليشيا الحوثي إطلاق صواريخ باليستية

مليشيا الحوثي "تبكي" الحسين في "آل كرشان" بالجوف

العاصمة أونلاين/ خاص


الثلاثاء, 09 أغسطس, 2022 - 10:38 مساءً

قال مصدران في محافظة الجوف إن مليشيا الحوثي أقامت طقوساً شيعية إيرانية (حسينية) في محافظة الجوف عصر اليوم الثلاثاء، وسط استنكار من قبل مواطنين.
 
وأضاف المصدران أن مليشيا الحوثي أقامت فعالية شيعية إثنى عشرية في منطقة الحصن آل كرشان غربي الجوف، وهو ما أكده مصدر رسمي في السلطة المحلية بالمحافظة لـ "العاصمة أونلاين".
 
وعلى مدى سنوات عمدت إيران عبر قيادات في مليشيا الحوثي وغيرها، إلى نشر المذهب الإثنى عشري وإقامة ما تسمى بـ "الحسينيات" في عدد من المحافظات اليمنية.
 
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير