×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

تسليم 28 مستفيدة بسيئون منح التمكين الاقتصادي

العاصمة أونلاين / متابعة خاصة


الأحد, 24 يوليو, 2022 - 03:21 مساءً

تسلّمت 28 مستفيدة من دورتي فن التفصيل والخياطة و صناعة الحلويات والمعجنات للربعين الأول والثاني، اليوم، منح التمكين الاقتصادي ( سبل العيش) التي أقامها مشروع الحماية ودعم سبل العيش (المساحة الآمنة للنساء والفتيات بسيئون ) الممول من صندوق الأمم المتحدة للسكان ( UNFPA) وتنفيذ جمعية الوصول الإنساني ( Human Access ) بوادي حضرموت.
 
وخلال التسليم، أكد مدير عام مديرية سيئون محمد العامري على أهمية هذه المشاريع التي تهتم بالمرأة وتساعدها في الإنخراط بسوق العمل لتساهم في التخفيف من عبء الحياة وصعوبتها وتمكنها من خلق فرص عمل لها لفتح مشاريعها خاصة لتحسين مستوى دخلها المعيشي.
 
من جانبه أكد المدير المساعد لجمعية الوصول الإنساني بوادي حضرموت ماجد بارماه اهتمام الجمعية بالمشاريع المستدامة التي تساهم في تخفيف معاناة الأسر الفقيرة والمحتاجة سواء من النازحين أو المجتمع المضيف.
 
إلى ذلك عبرت المستفيدات عن شكرهن وامتنانهن لصندوق الأمم المتحدة للسكان وجمعية الوصول الإنساني على تمكينهن بأدوات ومستلزمات متكاملة لبدء مشاريعهن الخاصة.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً