×
آخر الأخبار
أنى ذهبت تجد يد "أحمد حامد".. قطاع الصحة بصنعاء إقطاعية فساد سلالية الجرادي: الإصلاح يؤمن بالمواطنة والشراكة ولا يقبل المساومة في تجزئة اليمن لغم أرضي يودي بحياة بثلاثة مدنيين من اسرة واحدة في الحديدة صراع الأجنحة الحوثية يطيح بمحافظ محافظة المحويت حنين قطينة مصير مجهول لأربعة من سائقي النقل الثقيل في الجوف منذ خمسة أيام الإصلاح يدين فوضى وجرائم المليشيا في شبوة ويطالب بإقالة محافظها وإحالته للتحقيق في صنعاء.. كيف أصبحت "أجنحة" المليشيا في استعراض (بيني) للعضلات؟ اللجنة البرلمانية تحيل تقريرها الخاص بدراسة مشاريع موازنة الدولة الى لجنة الصياغة مقتل ناشط سياسي في عتق بعد يوم من سيطرة قوات تابعة للانتقالي مليشيات الحوثي تهاجم المعتصمين في عرة همدان بمختلف أنواع الأسلحة

مطالبة حقوقية بضغط دولي للإفراج عن الصحفيين المختطفين في سجون الحوثي

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الاربعاء, 22 يونيو, 2022 - 10:56 مساءً

دعت منظمة (رايتس رادار) المبعوث الأممي الخاص إلى اليمن هانس غروندبرغ والاتحاد الدولي للصحفيين إلى مزيد من الضغط على جماعة الحوثي الانقلابية للإفراج عن الصحفيين المختطفين وضمان سلامتهم في سجون الجماعة.
 
وطالبت المنظمة في سلسلة تغريدات على تويتر تزامنا مع انطلاق حملة للمطالبة بالافراج عن الصحفي يونس عبدالسلام الذي اختطف مطلع أغسطس/آب العام الماضي 2021م من أحد شوارع العاصمة صنعاء من قبل المليشيا الحوثية أثناء خروجه ليلاً من منزله وهو بحالة صحية غير جيدة.
 
كما طالبت المجتمع الدولي والمنظمات المعنية بحرية الرأي والتعبير بتكثيف جهودها من أجل الإفراج عن الصحفي يونس عبدالسلام وجميع الصحافيين المختطفين وفي مقدمتهم المهددة حياتهم بالخطر نتيجة التعذيب أو تدهور الحالة الصحية.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً