×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

سلمان للإغاثة يمول مشروعاً لدعم وتمكين 1250 شاباً وشابة في اليمن

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الإثنين, 27 ديسمبر, 2021 - 10:35 مساءً

وقّع ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية اليوم الاثنين في العاصمة السعودية الرياض، اتفاقية شراكة مع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، لتنفيذ مشروع دعم تمكين الشباب والشابات لتحسين سبل العيش في اليمن.
 
ووقّع الاتفاقية عن ائتلاف الخير للإغاثة مسؤولة العلاقات الخارجية الأستاذة وضحة الصلوي، فيما وقعها عن مركز الملك سلمان مساعد المشرف العام للمركز للعمليات والبرامج، المهندس أحمد بن علي البيز، بحضور مديرة إدارة الدعم المجتمعي في المركز الدكتورة هناء عمر.
 
ويهدف المشروع إلى تمكين الشباب والفتيات من خلال إكسابهم مهارات مهنية وحرفية، وتسليمهم منحاً متكاملة تمكنهم من إنشاء مشاريعهم الخاصة لتحسين مستوى معيشتهم.
 
ويستفيد من المشروع 1250 شاباً وشابة في محافظات "عدن، مأرب، حضرموت، المهرة، الساحل الغربي، لحج، شبوة، سقطرى".
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً