×
آخر الأخبار
شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني

وزير الداخلية ومحافظ شبوة يؤديان صلاة العيد في عتق.. والمقدشي يتفقد وحدات الجيش

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الثلاثاء, 20 يوليو, 2021 - 06:12 مساءً

أدى وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان ومحافظ شبوة محمد صالح بن عديو، اليوم الثلاثاء، شعائر صلاة عيد الاضحى مع جموع المصلين بمدينة عتق مركز محافظة شبوة.


وأكد خطيب صلاة العيد هادي الصلاحي بحسب مانقلت وكالة سبأ الرسمية، على أهمية استثمار العيد في نبذ الخلافات وبث روح التلاحم والأخوة بين الجميع"، مهنئا "بهذه المناسبة أبطال الجيش الوطني والمقاومة الذين يسطرون ملاحم بطولية للدفاع عن الوطن ضد مليشيات الحوثي الانقلابية".

وعقب اداء الصلاة استقبل وزير الداخلية ومحافظ شبوة، جموع المهنئين من القيادات العسكرية والأمنية والشخصيات الاجتماعية والمواطنين.


وفي سياق آخر، تفقد وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي، الوحدات في المنطقة العسكرية السابعة ويشيد ببسالتهم وتضحياتهم

وبحسب مركز الجيش الاعلامي، أشاد الوزير المقدشي بتضحيات وانتصارات أبطال الجيش والمقاومة بإسناد الأشقاء بتحالف دعم الشرعية بقيادة السعودية.


وأكد، أن القوات المسلحة ستظل ملتزمة بالعهد والقسم وماضية نحو تحرير واستعادة كل تراب الوطن وتحقيق كامل الأهداف المنشودة التي يتوق إليها اليمنيون وصولاً إلى المستقبل الآمن والسلام الدائم المستند إلى المرجعيات الجمهورية.. مضيفا أن الأحرار والجند المخلصين يعتز بهم الوطن ويقوى وهم فخر الشعب وذخره ومصدر عزته.


وقال وزير الدفاع إن "صلابة وإخلاص الأبطال وصدق ولائهم ستفشل كل الأطماع الفارسية وعليها يقع الرهان في دفن مخططات مليشيا الإرهاب وداعمتها الإيرانية التي رمت بكل قدراتها وقواتها وتجاربها في المعارك الأخيرة متوهمة بأن طريق التمدد ستكون سهلة غير واعية بأن الأبطال يقفون لها بالمرصاد وأن الشعب اليمني بات أكثر تمسكا بجمهوريته وهويته وثوابته".




وقدم قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن أحمد جبران، تقريراً حول سير العمليات الميدانية في مسرح القتال، وعقد اجتماعا بقيادة المنطقة وقادة الوحدات والجبهات.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً