×
آخر الأخبار
نقابة الصحفيين: حرية الصحافة تعرضت لـ1700 حالة انتهاك منذ بدء الحرب الصحفي "عمران" يدعو لمحاكمة القيادات الحوثية المتورطة في اختطاف وتعذيب الصحفيين منذ عام .. مليشيا الحوثي تواصل تغييب خمسة من البهائيين في صنعاء منظمة حقوقية: الصحافة في اليمن تمر بمرحلة حرجة والصحفيون يواجهون تحديات غير مسبوقة تركيا تعلق جميع المعاملات التجارية مع إسرائيل مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي نهبت 2مليار دولار من مبيعات النفط خلال عامين الإدارة الحوثية في "جامعة صنعاء" تثير سخرية اليمنيين.. وناشطون: "مسخرة وأي لعنة حلّت بنا" في 10 محافظات.. تسجيل 155 حالة اشتباه جديدة بالكوليرا خلال أبريل الماضي.. تضرر أكثر من 4700 أسرة نازحة جراء المنخفض الجوي في 8 محافظات تركيا تقرر الانضمام إلى دعوى جنوب أفريقيا ضد إسرائيل بـ"العدل الدولية"

"العرادة": الارتقاء بالمنظومة الأمنية ضمن أولويات القيادة السياسية   

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الثلاثاء, 30 يناير, 2024 - 08:28 مساءً

 أكد عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان بن علي العرادة، اليوم الثلاثاء، أنّ الارتقاء بالمنظومة الأمنية ضمن أولويات القيادة السياسية واهتماماتها.
 
وأوضح أنه سيتم العمل على رفع كفاءة الضباط والأفراد من خلال التدريب والتأهيل وتنمية الوعي الأمني والقانوني وتطوير العمل التخصصي وتعزيز مختلف الجوانب اللوجستية والتقنيات المختلفة ورفدها بالآليات والمعدات والأجهزة الحديثة بما يضمن تحقيق المزيد من النجاحات في المهام الأمنية.
 
جاء ذلك، خلال عرضًا رمزيًا للوحدات الأمنية بمحافظة مأرب بمناسبة تدشين العام التدريبي 2024م، شهده اللواء العرادة، بحضور رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز وعدد من القيادات العسكرية والأمنية.
 
وخلال الفعالية ألقى عضو مجلس القيادة كلمة، أشار فيها إلى أنّ التطور الملحوظ في أداء أجهزة الشرطة والوحدات الأمنية يعكس حجم الجهود المبذولة من كافة منتسبي تلك الوحدات في سبيل تحسين الأداء والارتقاء بالعمل الأمني ، معربًا عن تطلعه إلى أن يكون العام 2024م حافلًا بالعطاء والعمل الجاد والتحديث والتطوير المستمر.
 
وشدد، على رفع الجاهزية القتالية واليقظة الأمنية والتكامل بين كافة الوحدات العسكرية والأجهزة الأمنية والمؤسسات المدنية الرسمية، وحشد الطاقات وتفعيل آليات التعاون مع المجتمع، وإشراك المواطنين لتثبيت الأمن والاستقرار.
 
وثمن "العرادة" جهود المواطنين من أبناء وسكّان محافظة مأرب في مساندة الأجهزة الأمنية ومحاربة الظواهر السلبية وإحباط مخططات العدو ومحاولاته اليائسة والمستمرة للإخلال بالأمن والاستقرار.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً