×
آخر الأخبار
 فرنسا تؤكد استعدادها لدعم الحكومة اليمنية في القطاعات الانتاجية   مأرب.. الوحدة التنفيذية تسجل 535 حريقا في مخيمات النزوح الصرف الصحي ..كيف جعلتها مليشيا الحوثي معضلة تهدد سكان صنعاء ؟ حريق يلتهم عدد من المحلات التجارية بصنعاء القديمة مدير "وطن التنموية": نفذنا مشاريع متعددة ومتميزة خلال رمضان   الحوثي يتهرب ويرفض الكشف عن مصير السياسي المختطف "محمد قحطان"   صنعاء.. نجل القاضي "قطران" يدعو لإنقاذ حياة والده المختطف في السجون الحوثية مقابل تخمة الحوثي.. الفقر وغلاء الأسعار "يصادران" فرحة "العيد" على سكان "صنعاء" صنعاء.. إطلاق سراح رئيس نادي المعلمين من السجون الحوثية مركز الملك "سلمان" يدشن توزيع مشروع زكاة الفطر في اليمن

الخارجية اليمنية تدين تصريحات إسرائيلية تدعو لتهجير سكان قطاع غزة

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الخميس, 04 يناير, 2024 - 08:04 مساءً

 
اعربت الخارجية اليمنية عن رفضها وادانتها واستنكارها للتصريحات الصادرة عن مسؤولين في حكومة الاحتلال الإسرائيلي، الداعية لتهجير سكان قطاع غزة واعادة احتلاله.
 
وشددت وزارة الخارجية في بيان لها على ضرورة قيام المجتمع الدولي بمسؤولياته في وقف جرائم قوات الاحتلال وانتهاكاتها بحق الشعب الفلسطيني، وادانة هذه التصريحات العنصرية واللا قانونية.
 
وطالب البيان اليمني بالتنفيذ الفوري للقرارات الدولية المتعلقة بحق الشعب الفلسطيني في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً