×
آخر الأخبار
"صحراء الموت".. دراسة استقصائية تبيّن تأثيرات إغلاق الطرق على اليمنيين صنعاء.. ضغط "شعبي" ينجح في استئناف معرض تسوق بعد إغلاقه من قيادي حوثي بحجة "الاختلاط" مليشيا الحوثي "تبتز" قطاع الصرافة بقرار جديد اختتام العام الدراسي في 40 روضة بمأرب  محلل عسكري: بغرق السفينة "روبيمار" يقترف الحوثي جريمة شنيعة تجاه الأمن والسلامة البحريين رئيس الوزراء: غرق سفينة السفينة "روبيمار" كارثة تهدد حياة الاجيال لعشرات السنوات مئات الآلاف يتظاهرون في تعز "المحاصرة" تنديدا بجرائم الاحتلال الإسرائيلي بحق سكان غزة وزير الصحة يشدد على ضرورة التزام المنظمات بخطط الاستجابة التابعة للوزارة غزة .. 112 شهيدا و760 مصاباً في مجزرة شارع الرشيد اختتام بطولة مأرب الثالثة للملاكمة  

العديني: الإخفاء القسري لقحطان لعنة ستلاحق الحوثيين وتجعلهم مع الكيان الصهيوني في كفة واحدة

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الخميس, 30 نوفمبر, 2023 - 08:18 مساءً

أكد نائب رئيس الدائرة الإعلامية بحزب الإصلاح أن الإخفاء القسري للأستاذ محمد قحطان سوءة فاضحة تضع مليشيا الحوثي والاحتلال الإسرائيلي في كفة واحدة.
 
وقال في تغريدة له على منصة "اكس" قال عدنان العديني إن " الإخفاء القسري للأستاذ محمد قحطان سوءة فاضحة لكل الادعاءات والأكاذيب" في إشارة الى مليشيا الحوثي التي تختطف قحطان وترفض السماح له التواصل مع عائلته.
 
وأضاف العديني أن إخفاء قحطا يمثل أيضا "لعنة ستلاحق المختطفين وتجعلهم مع الكيان الصهيوني في كفة واحدة فقد تشابه الموقف والنهج والسلوك".
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً