×
آخر الأخبار
تركيا تعلق جميع المعاملات التجارية مع إسرائيل مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي نهبت 2مليار دولار من مبيعات النفط خلال عامين الإدارة الحوثية في "جامعة صنعاء" تثير سخرية اليمنيين.. وناشطون: "مسخرة وأي لعنة حلّت بنا" في 10 محافظات.. تسجيل 155 حالة اشتباه جديدة بالكوليرا خلال أبريل الماضي.. تضرر أكثر من 4700 أسرة نازحة جراء المنخفض الجوي في 8 محافظات تركيا تقرر الانضمام إلى دعوى جنوب أفريقيا ضد إسرائيل بـ"العدل الدولية" في اليوم الأول من "مايو".. مليشيا الحوثي تدفن خمسة من قيادتها في صنعاء مليشيا الحوثي تقتل مواطنا بعد شهر من اختطافه في "الحديدة" بعد شهر من طرح عملتها المعدنية.. أزمة السيولة والعملة التالفة تتفاقم في "صنعاء" مصادر: تصفية قيادي حوثي جنوبي صنعاء

مسؤول حكومي يحذر " عصابة الحوثي تستغل الحرب على غزة لنهب الأموال وتجنيد الأطفال"

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الإثنين, 16 أكتوبر, 2023 - 09:40 مساءً

 أكد مسؤول حكومي اليوم الاثنين أن محاولات مليشيا الحوثي الانقلابية استغلال القضية الفلسطينية لتجنيد الأطفال ، وحشد عناصر جديدة الى صفوفها، واطالة أمد الانقلاب استغلال ومتاجرة رخيصة.
 
وقال وزير الإعلام والثقافة معمر الارياني إن محاولات مليشيا الحوثي المزايدة على مواقف اليمن واليمنيين من القضية الفلسطينية، وتوظيف التطورات في قطاع غزة لتجييش وحشد المقاتلين وتجنيد الاطفال وجمع التبرعات، وتوظيفها في ادامة الأزمة والانقلاب وقتل اليمنيين، استغلال ومتاجرة رخيصة من مليشيا ارهابية لم تقدم شيئا للقضية سوى الشعارات الفارغة.
 
وأضاف الارياني أن الاحداث أثبتت أن الشعارات والتهديدات والعنتريات الفارغة التي ترددها ايران واذرعها الطائفية، لم تعد حقاً، ولم توقف عدواناً، وأنها مجرد غطاء لتجييش المقاتلين وجمع الأموال، واستخدامها ادوات لتنفيذ سياساتها التوسعية ونشر الفوضى والإرهاب في المنطقة العربية، واستهداف الانظمة العربية والأمن القومي العربي.
 
وأشار الارياني الى موقف الحكومة اليمنية والشعب اليمني الثابت والداعم للشعب الفلسطيني لتحقيق تطلعاته المشروعة في استعادة أرضه وإعلان دولته الحرة والمستقلة وعاصمتها القدس الشريف،  
 
ولفت الارياني الى ان الأحداث الأخيرة العاصفة التي تشهد معها قضية فلسطين أخطر منعطف في تاريخها، أكدت أن الدول العربية وفي المقدمة المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية، هما الرافعة الحقيقية، والمدافعون التاريخيون والاصيلون عن حقوق الشعب الفلسطيني.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً