×
آخر الأخبار
هل يستطيع "نادي القضاة" التصعيد لإخراج "قطران" من السجون الحوثية ؟ العليمي يشيد بقدرات القوات المسلحة والمقاومة الشعبية ومستوى الجاهزية القتالية مصادر: مليشيا الحوثي تجبر منتسبي جامعة إب على الدفع بأبنائهم إلى الدورات الطائفية التقى القيادات السياسية والشعبية.. العليمي يشيد بمواقف وتضحيات أبناء "مأرب" وساكنيها المراكز الصيفية.. ضعف الإقبال يدفع مشرفي الحوثي إلى التأجيل ومواصلة الاستجداء العليمي: المجلس الرئاسي على وفاق تام بشأن القضايا الوطنية ولن يدخر جهداً في توفير احتياجات الجيش "الرئيس العليمي": مأرب بوابة النصر لاستعادة صنعاء تدشين المخيم الطبي التطوعي لجراحة الحروق بعدن مليشيا الحوثي تواصل تغييب خبيرين تربويين منذ ستة أشهر بصنعاء محاكمة "الحرازي".. نيابة مليشيا الحوثي تصر على "الإعدام" وترفض إحضار الشهود

هيئة مستشفى مارب تتسلم جهاز غسيل كلوي  

العاصمة أونلاين - متابعات


السبت, 07 أكتوبر, 2023 - 07:34 مساءً

تسلم مركز الغسيل الكلوي بهيئة مستشفى مأرب العام، من مؤسسة يمان، اليوم، جهاز غسيل كلوي مع محاليل ومستلزمات 5000 جلسة غسيل لمرضى الفشل الكلوي.
 
وخلال عملية الاستلام، اكد نائب رئيس الهيئة للشئون الادارية والمالية الدكتور محمد هندروس، اهمية هذه المساعدات في تخفيف معاناة مرضى الغسيل الكلوي المستفيدين من مركز الغسيل التابع للهيئة.. مشيرا الى ان جهاز الغسيل الكلوي المقدم سيرفع عدد اجهزة الغسيل في المركز الى 8 اجهزة، ما يعزز قدرة المركز في تقديم خدمات الغسيل بشكل اوسع واستيعاب حالات جديدة في ظل تزايد حالات الفشل الكلوي.
 
وثمن هندروس، الشراكة الانسانية لمؤسسة يمان مع الهيئة في مواجهة الاحتياجات الاساسية لتعزيز الخدمات الطبية والصحية المقدمة للمرضى، خاصة ان الهيئة يعتبر المستشفى المرجعي الوحيد في المحافظة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير