×
آخر الأخبار
هل يستطيع "نادي القضاة" التصعيد لإخراج "قطران" من السجون الحوثية ؟ العليمي يشيد بقدرات القوات المسلحة والمقاومة الشعبية ومستوى الجاهزية القتالية مصادر: مليشيا الحوثي تجبر منتسبي جامعة إب على الدفع بأبنائهم إلى الدورات الطائفية التقى القيادات السياسية والشعبية.. العليمي يشيد بمواقف وتضحيات أبناء "مأرب" وساكنيها المراكز الصيفية.. ضعف الإقبال يدفع مشرفي الحوثي إلى التأجيل ومواصلة الاستجداء العليمي: المجلس الرئاسي على وفاق تام بشأن القضايا الوطنية ولن يدخر جهداً في توفير احتياجات الجيش "الرئيس العليمي": مأرب بوابة النصر لاستعادة صنعاء تدشين المخيم الطبي التطوعي لجراحة الحروق بعدن مليشيا الحوثي تواصل تغييب خبيرين تربويين منذ ستة أشهر بصنعاء محاكمة "الحرازي".. نيابة مليشيا الحوثي تصر على "الإعدام" وترفض إحضار الشهود

 مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي تعيش عزلة غير مسبوقة في صنعاء

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الاربعاء, 27 سبتمبر, 2023 - 07:50 مساءً

أكد وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الإرياني، أنّ الاحتفالات الشعبية العارمة بالذكرى الـ61 لثورة 26 سبتمبر، والتي انطلقت في العاصمة المختطفة صنعاء، وباقي مناطق سيطرة مليشيات الحوثي الإرهابية التابعة لإيران، بشكل عفوي، رغم حملات القمع والتنكيل والإرهاب الحوثي، توكد حالة العزلة التي تعيشها المليشيات والرفض الشعبي لها.
 
جاء ذلك في تصريح صحفي لـ وكالة سبأ الرسمية، أوضح فيه أنّ تلك الاحتفالات رسالة واضحة للعالم أجمع برفض اليمنيين للمليشيات الحوثية ومشروعها الإمامي الظلامي المتخلف، وفشل كل محاولاتها مسخ هويتهم الوطنية، وتمسكهم بأهداف وقيم ومبادئ ثورة 26سبتمبر.
 
بحسب الوكالة، فقد طالب الإرياني المجتمع الدولي والأمم المتحدة ومبعوثها الخاص لليمن، بالاستماع جيدا إلى أصوات اليمنيين في المناطق الخاضعة بالقوة لسيطرة المليشيات الحوثية، ودعم مطالبهم وحقهم في الحياة الحرة الكريمة، وإدانة أعمال القمع الوحشي وإطلاق الرصاص الحي من قبل مليشيات الحوثي والذي طال الشباب والنساء الذين خرجوا رافعين علم الثورة والجمهورية.
 
وأشار "الإرياني" إلى أنّ قيام عناصر مليشيات الحوثي ليومين على التوالي، بالاعتداء على المواطنين المحتفلين بذكرى ثورة 26 سبتمبر المجيدة، وتفريقهم بالرصاص الحي، والاعتداء على النساء المشاركات في الاحتفال، وإحراق ودوس الأعلام الوطنية، عمل جبان يكشف حقيقة مشروعها الإمامي البائد، ويؤكد حقدها الدفين على الثورة والجمهورية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير