×
آخر الأخبار
هل يستطيع "نادي القضاة" التصعيد لإخراج "قطران" من السجون الحوثية ؟ العليمي يشيد بقدرات القوات المسلحة والمقاومة الشعبية ومستوى الجاهزية القتالية مصادر: مليشيا الحوثي تجبر منتسبي جامعة إب على الدفع بأبنائهم إلى الدورات الطائفية التقى القيادات السياسية والشعبية.. العليمي يشيد بمواقف وتضحيات أبناء "مأرب" وساكنيها المراكز الصيفية.. ضعف الإقبال يدفع مشرفي الحوثي إلى التأجيل ومواصلة الاستجداء العليمي: المجلس الرئاسي على وفاق تام بشأن القضايا الوطنية ولن يدخر جهداً في توفير احتياجات الجيش "الرئيس العليمي": مأرب بوابة النصر لاستعادة صنعاء تدشين المخيم الطبي التطوعي لجراحة الحروق بعدن مليشيا الحوثي تواصل تغييب خبيرين تربويين منذ ستة أشهر بصنعاء محاكمة "الحرازي".. نيابة مليشيا الحوثي تصر على "الإعدام" وترفض إحضار الشهود

في ذكراها الـ61..الفريق الأحمر يدعو الى صون أهداف ثورة سبتمبر وتلقينها للأبناء

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الإثنين, 18 سبتمبر, 2023 - 12:31 صباحاً

هنأ الفريق الركن علي محسن صالح الأحمر نائب رئيس الجمهورية السابق اليمنيين بذكرى ثورة 26سبتمبر المجيدة داعيا الى صون أهدافها، وحفظها وتلقينها للأبناء والأحفاد.
 
وحث” الفريق الأحمر “على ترديد أهداف الثورة في المدارس والمعسكرات والمنتديات والمجالس، وتُفتتح بها كل مناهج التعليم وبرامج الدراسة؛ لتبقى ”خالدةً ضد محاولات الإلغاء والتحريف والإهمال الممنهج لها من قبل ميليشيا الكهنوت الحوثية”.
 
وقال في تغريدة له على منصة اكس "التحرر من الاستبداد والاستعمار ومخلفاتها وإقامة حكم جمهوري عادل وإزالة الفوارق والامتيازات بين الطبقات، وبقية أهداف الثورة اليمنية (سبتمبر وأكتوبر المجيدتين)، حروفٌ مضيئة، وغُرّة في جبين التاريخ اليمني، وخطوطٌ عريضة رسمها الثوار الأحرار للمستقبل الحر والعيش الكريم والسلام العادل".
 
وهنأ الفريق محسن المملكة العربية السعودية باليوم الوطني والذي يتزامن مع احتفالات اليمنيين بثورة سبتمبر، معبرا عن شكره قيادة المملكة على مبادرتهم الصادقة نحو السلام العادل والشامل في ظل اليمن الاتحادي الكبير.
 
وأوضح الفريق محسن "وليس سبتمبر المجيد، ومناسباته الوطنية العظيمة، ما تجمعان بلدينا وشعبينا الشقيقين فقط؛ بل التاريخ والجغرافيا والماضي والحاضر، تزخرُ جميعُها، بمواقف ناصعة تُجسّد روابط الإخاء والتعاون، ووحدة الهدف والمصير، بين اليمن والمملكة".
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير