×
آخر الأخبار
مصر: تراجع إيرادات قناة السويس بنسبة 50 بالمئة بسبب توترات البحر الأحمر الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية صنعاء.. ضعف الإقبال يؤخر تدشين مليشيا الحوثي لمركز الهالك "الصماد" الصيفي الحكومة اليمنية: المؤهلات الصادرة عن جامعات إيرانية غير معترف بها بمزاعم إزالة الاستحداثات.. مليشيا الحوثي تنفذ حملة هدم واسعة لمنازل المواطنين في مديريات صنعاء إدانة حقوقية لاستمرار الجرائم "الحوثية" بحق المدنيين في تعز  المحامية "الصراري": عبدالملك الحوثي يقف خلف كل الانتهاكات التي طالت الصحفيين   في لقاء مع رئيس الوزراء.. ممثلو الأحزاب يؤكدون ضرورة معالجة الاختلالات وإعادة الاعتبار للدولة بالتزامن مع تصعيد للمليشيا.. استشهاد خمس نساء بقصف حوثي غربي تعز مسؤول حكومي يدين اختطاف صحفي في صنعاء وترويع أطفاله

الاتحاد الأوروبي يدعو الحوثيين إلى الافراج الفوري عن البهائيين  

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الاربعاء, 23 أغسطس, 2023 - 01:59 مساءً

 دعت بعثة الاتحاد الأوروبي لدى اليمن، اليوم الثلاثاء، إلى الافراج الفوري عن اتابع الطائفة البهائية المعتقلين لدى مليشيا الحوثي في العاصمة صنعاء.
 
جاء ذلك في بيان مقتضب نشرته البعثة على منصة "إكس تويتر سابقا" بمناسبة اليوم العالمي لإحياء ذكرى ضحايا أعمال العنف القائمة على أساس الدين أو المعتقد.
 
 وطالبت بعثة الاتحاد الأوروبي الى الإفراج الفوري وغير المشروط عن أتباع الطائفة البهائية المحتجزين في صنعاء، مؤكدة أن حرية المعتقد حق إنساني أساسي.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير